نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 موقع نتائجنا لجميع المحافظات العراقية

أعلن عدد من مديريات التربية والتعليم العراقية نتائج الاعتراضات الإعدادي السادس 2022 ، موقع النتائج الخاص بنا ، لطلبة البكالوريوس في البيولوجيا والتطبيقية ، في عدد من المحافظات العراقية من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، حيث أنهى متابعة الدرجات ومراجعة الاعتراضات المقدمة من قبل الطلاب في 29 أغسطس الماضي ، والإعلان تدريجياً عن نتائج الاعتراضات في كل محافظة.


نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

وزارة التربية والتعليم العراقية تعلن نتائج الاعتراضات الاعدادية السادسة 2022 موقع نتائجنا للدوائر العلمية والتطبيقية والبيولوجية والادبية لمحافظات بغداد والبصرة وذي قار وديالى ودهوك واربيل وكربلاء وكركوك. ميسان والمثنى ومحافظة النجف ونينوى والقادسية ومحافظة صلاح الدين والسليمانية وواسط ووزارة التربية العراقية يعملون على نشر نتائج الاعتراضات على المدرسة الاعدادية السادسة على موقع التعليم العراقي وعلى موقعنا الالكتروني. بعد الانتهاء من فحص أوراق الامتحانات للطلبة المتقدمين ، وبدأ عدد من المحافظات في زيادة النتائج ، مثل محافظة بابل والأنبار ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج لدينا.


نتائج الاستثناء الاعدادي السادس 2022 موقع نتائجنا

سيطرت نتائج الاعتراضات السادسة التمهيدية لعام 2022 على موقع النتائج في محركات البحث ، حيث يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج 2022 التحضيرية السادسة للاعتراضات ، الجولة الأولى من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، مثل الموقع المذكور سابقًا أن عمل تصحيح نتائج الاعتراضات كانت نسبة الاعتراضات 100٪ ، كما بدأ بإعلان النتيجة. سيتم تحميل النتائج في بعض المحافظات في محافظات أخرى عبر موقع النتائج الخاص بنا. هناك أيضًا بعض الخطوات للحصول على النتائج عبر رابط موقع النتائج الخاص بنا ، وهي كالتالي:

  • أولاً ، انتقل إلى موقع النتائج الخاص بنا الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم تحدد نتائج الاعتراضات على السنة السادسة بالكلية.
  • ثم يتم تقديم ثلاث قوائم مع نتائج التطبيقية ونتائج البيولوجية ونتائج الأدبيات.
  • ثم تختار تخصصك الدراسي.
  • ثم اختر مقاطعة إقامة الطالب.
  • بجانب ميدان المحافظة يوجد صندوقان بحالة النتيجة.
  • أخيرًا ، تحقق من بياناتك ، ثم انقر فوق زر النشر.

يوضح موقع النتائج الخاص بنا ، التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية ، أن مراجعة جميع طلبات الاعتراض لجميع المحافظات قد اكتملت وسيتم تحميل النتائج المتبقية في غضون ساعات قليلة.

ما هو التمويل العقاري من بنك الرياض؟ تفاصيل برنامج التمويل العقاري المدعوم


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.