أخبار مصر

بكام الدهب النهاردة ؟؟ تحديث جديد حول سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر شامل المصنعية

سجل سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر يناير 2024 استقرار مؤقت في مستهل التعاملات اليومية، فقد سجل استقرار ملحوظ في سعر البيع لدى محلات الصاغة، بالتزامن مع الارتفاع الكبير الذي سجله سعر عيار 21 خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي أرجعه الخبراء إلى حجم العرض والطلب على المعدن الأصفر، لذا وفقًا لأخر المؤشرات التي تم الحصول عليها من بورصة الذهب في مصر، نتعرف على أخر تحديث حول الأسعار لكافة الأعيرة الذهبية بمصر.

سعر الذهب اليوم

فيما يلي التحديث الجديد للأسعار حول سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين، فقد سجلت الأعيرة الذهبية الأسعار التالية:

  • جاء سعر عيار الذهب 14 اليوم في حالة البيع عند مستوى 3749 جنيهًا و3703 جنيهًا في حالة الشراء وذلك للجرام الواحد.
  • أما سعر جرام الذهب الواحد من عيار 21 سجل اليوم داخل محلات الصاغة المصرية مستوى بلغ 3281 جنيهًا لفي حالة البيع، في حين سجل في حالة الشراء مستوى بلغ 3241 جنيهًا للشراء.
  • أما سعر الجرام الواحد من عيار 18 المعروف بالاقتصادي، فقد سجل سعر 2812 جنيهًا في حالة البيع، في حيم سجل سعر الشراء اليوم مستوى بلغ 2778 جنيهًا.
  • أما سعر الذهب عيار 14 فقد سجل اليوم في حالة البيع سعر 2187 جنيهًا، مقابل سعر الشراء 2161 جنيهًا.
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم الإثنين في حالة البيع

أما عن سعر بيع الجنيه الذهب في سوق الصاغة في مصر، فقد سجل سعر الشراء اليوم مستوى 25928 جنيهًا، وفي حالة البيع سجل اليوم سعر بلغ 26248 جنيهًا، وذلك من عيار 21 وزن ثمان جرامات.

سعر الذهب اليوم عالميًا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم في الأسواق العالمية

سعر الذهب سجل عالميًا اليوم استقرار ملحوظ، وذلك من خلال البيانات الخاصة بتعاملات البورصات العالمية، فقد وصل سعر بيع أونصة الذهب الى مستوى بلغ 2050 دولارًا وذلك في حالة البيع، أما في حالة الشراء، فقد تم تسجيل سعر الأونصة عند مستوى بلغ 2049 دولارًا أمريكي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى