تقديم طلب تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 للتحويل بين الجامعات عبر tansik.digital.gov.eg

تم الإعلان عن نتائج المرحلة الثالثة من التنسيق بحيث يأتي تقديم طلب تخفيض إغتراب المرحلة الثالثة 2022 على رأس القائمة الرئيسية في محركات البحث المختلفة ، وهناك بعض الشروط والقواعد التنظيمية الصادرة عن الهيئة العليا. مجلس ادارة الجامعات المصرية الذى يجب على الطالب متابعته حتى يتمكن من تقديم طلب تخفيض الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022. وهنا اهم ما فى الاتي وكذلك موعد بدء التسجيل الالكترونى عبر الموقع والموعد النهائي للتسجيل.


رابط لتقديم طلب الحد من الغرامة المرحلة الثالثة 2022

تم تفعيل رابط التحويل بين الكليات التي يتم فيها تعيين الطلاب والكليات الراغبة بالانتقال اليها بعد استيفاء الشروط الخاصة والعامة بعد اعلان نتائج القبول في المرحلة الثالثة للتنسيق لطلبة الثانوية العامة. في قطاعها الأدبي: يسمح بالتقدم لطلبة الدرجة الثالثة تنسيق وكذلك طلبة الدرجتين الأولى والثانية الذين لم يتقدموا بطلبات تخفيض الاغتراب لتسجيل رغباتهم في النسبة المقررة 10٪ حسب إلى الطاقة الاستيعابية للجامعات المصرية.


2022 متطلبات تطبيق المرحلة الثالثة لتخفيض نسبة الاغتراب

هناك بعض الشروط والقواعد التنظيمية التي يجب على الطالب احترامها حتى يتمكن من تقديم طلب تخفيض الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 ، وهي كالتالي:
1 – يجب على الطالب احترام التوزيع الجغرافي.
2- لا يمكن للطالب التحويل أكثر من مرة لمجرد التغيير.
3- يتم التحويل عبر الموقع فقط.
4- يجب أن يستوفي المرشح جميع المتطلبات الإضافية للكلية التي يرغب في التحويل إليها (على سبيل المثال ، اجتياز اختبار القدرات).
5- يكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في الثانوية العامة.
6- يجب أن يكون التحويل المقابل ضمن الحد الأدنى للقطاع.
7- التحويل غير المقابل مع مراعاة الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.
8- الحوالات الورقية غير متوفرة.

اخر موعد لفتح الرابط للتقدم بطلب تخفيض الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

افتح الرابط موقع التنسيق الإلكتروني بالتقدم بطلب تخفيض الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 اليوم الثلاثاء 13/09/2022 حتى السبت المقبل الموافق 17/09/2022. أفادت وزارة التعليم العالي أن هناك 3606 طالبا وطالبة في المرحلة الثالثة 2022 لقسم العلوم حققوا رغباتهم ، وعدد 1732 طالبا وطالبة في القسم الأدبي يرجع إلى شمولهم لرغبات الكليات والمعاهد. التي لا تتناسب مع مجموع درجاتهم.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.