لينك نتائج إعتراضات السادس الاعدادي 2022 دور أول موقع وزارة التربية العراقية

يبحث العديد من الأشخاص عن روابط في محركات البحث نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022 الجولة الأولى حيث تقدم آلاف الطلاب وأولياء الأمور بطلبات للاعتراض على نتائج السنة السادسة الإعدادية في مختلف المحافظات العراقية (محافظة بابل ، بغداد ، البصرة ، محافظة القادسية ، محافظة صلاح الدين). ) الذي ظهر منذ عدة أيام على المواقع الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم العراقية. .


نتائج اعتراض السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

ظهرت نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي نهاية شهر آب في جميع المحافظات العراقية ، وكانت النتيجة غير مرضية للتلاميذ ، ونسبة النجاح كانت متدنية لا تزيد عن 50٪. كانت نسبة الرسوب عالية في اللغة الإنجليزية والكيمياء والفيزياء والعربية ، مما دفع الطلاب إلى تقديم اعتراضات على نتائج الإعداد السادس.


نشرت مديريات التربية والتعليم العراقية نتائج الاعتراضات على السنة السادسة من المرحلة الإعدادية في كل من محافظات العراق (محافظة بابل ، بغداد ، البصرة ، القادسية ، محافظة صلاح الدين) ، حيث ملأ الطلاب استمارات ، تم اختيار المواد وتقديمها ، ووافقت الوزارة على التقديمات ، وتم تفعيل النتائج إلكترونياً كجزء من خطة على الدولة تفعيل الخدمات الإلكترونية لمساعدة جميع المواطنين في جميع محافظات العراق وتزويدهم بالخدمات عبر الإنترنت للتسهيل على الطلاب. من الجهد ، وأنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية روابط اتصال لعرض نتيجة الاعتراضات ، وقد تم نشر نتائج الطلاب في المحافظات العراقية التالية: ديالى ، ذي قار ، القادسية ، صلاح الدين ، الأنبار ، كربلاء ميسان. ننتظر نشر النتائج في باقي المحافظات.

الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من الإعتراض السادس الإعدادي 2022

لكي يتعلم الطالب عنها نتائج الاستثناءات السادسة التحضيرية دورة 2022 الأولى ، يقوم بها برقم الامتحان ورمزه ورقم المكان ليتمكن من الحصول على نتائج اعتراضات الفصل الإعدادي السادس 2022 ، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية.
  • اختر نتيجة السنة السادسة بالكلية.
  • اكتب كود الطالب الخاص بك.
  • أدخل رقم امتحان الطالب.
  • تحديد التخصص.
  • اختر مقاطعة الطالب.
  • تعريف القسم العلمي الأدبي.
  • اضغط على عرض نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022.

أصبحت المواقع الإلكترونية من أهم الخدمات التي قدمتها الحكومة العراقية في الآونة الأخيرة لتسهيل جميع الطلاب وأولياء الأمور ، وأعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرا موعد امتحانات الدور الثاني للسنة السادسة من الكلية ، كما حددت من الأربعاء 21-9-2022 إلى الخميس 29-9-2022.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.