لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بالكليات والمعاهد لطلاب علمي وأدبي و تقليل الاغتراب

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2022 يتم مضاعفة عمليات البحث من قبل العديد من طلاب المدارس الثانوية في هذا الوقت لمعرفة تفاصيل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2022 لطلاب المدارس الثانوية في الجولة الثانية والطلاب المتبقين للمرحلة الأولى والثانية بحد أدنى 205 درجات للقسم العلمي والأدبي ، حيث انتهت عملية التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة في الساعات الماضية ، بعد أن تم تمديد الفترة المحددة لتسجيل رغبات الطلاب من قبل مكتب التنسيق. أعلن الدكتور السيد عطا المشرف على مكتب التنسيق في الساعات الماضية تفاصيل نتائج المرحلة الثالثة للطلبة الذين سجلوا رغباتهم في الأيام الماضية. في هذه المقالة ، سنراجع تاريخ الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2022 ، وكذلك تحديد الرابط المستخدم لاستخراج النتيجة.


موعد إعلان نتائج التنسيق للمرحلة الثالثة 2022

أنهى طلاب الثانوية العامة تسجيل رغبات التنسيق للمرحلة الثالثة 2022 في الساعات الماضية ، الساعة السابعة مساء الجمعة 9 سبتمبر ، بعد تمديد فترة التسجيل لاستيعاب رغبات الطلاب ، لإعطاء الطلاب الفرصة لتسجيل جميع رغباتهم. القبول في الكليات والمعاهد المختلفة للعام الدراسي الجديد أعلن الدكتور السيد عطا المشرف على مكتب التنسيق أن نتائج تنسيق طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة ستعرض في الـ 72 القادمة جدير بالذكر أن عدد طلاب الدراسات العليا كما يلي:


عدد الطلاب عدد الطلاب المرشحين للطاقم العلمي: 106.436.
عدد المتقدمين للقسم الأدبي: 89751.

رابط لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

أتاح مكتب التنسيق إمكانية الاستعلام عن نتائج الطلاب الذين سجلوا رغبتهم في تنسيق المرحلة الثالثة إلكترونياً ، عبر الرابط الخاص بمكتب تنسيق الجامعات مباشرة ، بشرط أن يستفسر الطالب عن النتيجة ويتعرف على ما تم قبوله. بإدخال رقم مقعدهم فقط عندها ستظهر نتيجة الترشيح فورًا باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع التنسيق
  • ثم اختر الاستعلام عن نتيجة الخطوة الثالثة
  • أدخل البيانات المطلوبة ورقم المقعد وكلمة المرور
  • ثم اختر نتائج الاستعلام
  • طباعة بطاقة الترشيح في الجامعة أو المعهد الذي تم قبول الطالب فيه.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.