موعد مباراة شيريف تيراسبول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

في المباراة التي يلتقي فيها الفريقان في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي 2022-2023 مساء الخميس ، تعرف على موعد مباراة شريف تيراسبول أمام مانشستر يونايتد.

يستضيف شريف تيراسبول ، بطل مولدوفا ، مانشستر يونايتد في الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-2023 مساء الخميس 15 سبتمبر.

يبحث مانشستر يونايتد عن فوزه الأول في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد خسارته 1-0 أمام ريال سوسيداد في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس الماضي.

وفي الجولة الأولى من هذه البطولة ، حقق فريق شريف من تيراسبول فوزًا ثمينًا على نظيرته أمونيا نيقوسيا بنتيجة 3-0.

ويتصدر شريف تيراسبول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، ويليه ريال سوسيداد بفارق الأهداف فقط ، ويحتل مانشستر يونايتد وأمونيا نيقوسيا ذيل الترتيب بدون نقاط.

يزور مانشستر يونايتد الشريف تيراسبول في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي 2022-2023 مساء الخميس 15 سبتمبر.

تنطلق أحداث مباراة الشرف تيراسبول ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً في مكة المكرمة يوم الخميس 15 سبتمبر.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة شريف تيراسبول ومانشستر يونايتد عبر beIN Sports Qatar الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم ، حيث سيتم بث هذه المباراة عبر bein aporta 1 HD premium.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.