برقم الامتحاني موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني استعلام أسماء الناجحين سادس ابتدائي من وزارة التربية والتعليم العراقية 

موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني حيث تتزايد عمليات البحث بشكل كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور في عموم العراق في هذا الوقت من أجل التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني في جميع المحافظات ، استعدادًا للعام الدراسي المقبل حيث يرغب الطلاب في معرفة نتيجة امتحانات الجولة الثانية التي أكملها الطلاب في الفترة الماضية بناءً على الضوابط والإجراءات المعلنة والمعتمدة من الوزارة ، وسنقوم من خلال هذه السطور بفحص الرابط للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 جميع المحافظات برقم الامتحان.


موقع نتائج الصف السادس 2022 الدور الثاني

أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إلى اقتراب موعد إعلان نتائج امتحانات طلاب الصف السادس في الدور الثاني 2022 ، حيث أكدت أن أعمال التصحيح الامتحاني لجميع الطلاب قد اكتملت رسمياً في جميع المدارس في جميع المحافظات المختلفة والنتائج الآن تمر بالمرحلة الأخيرة وهي مرحلة المراقبة. نتائج ومراجعة درجات الطلاب ، بانتظار اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، تمهيدا لإعلان نتائج وعلامات طلبة الصف السادس ، الدور الثاني ، كما جاء طلبة هذا العام في امتحانات الدور الثاني. عالي.


رابط لمعرفة نتيجة الجولة السادسة الابتدائية الثانية 2022

تم تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني الكترونيا باتباع الخطوات التالية

  • في البداية ، انتقل إلى رابط الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية https://epedu.gov.iq/ مباشرة.
  • ثم انقر فوق خدمات الطلاب ، ثم النتائج.
  • يتم اختيار الضغط على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والثانية الجولة 2022.
  • بعد ذلك يتم إدخال جميع المعلومات المطلوبة للطالب.
  • ثم يتم إدخال رقم واسم الامتحان بشكل صحيح.
  • في النهاية ، اختر النقر فوق عرض النتيجة وانتظر بضع ثوانٍ لتظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بدرجات الطالب التي تريد الاستفسار عنها.

نتائج الابتدائي السادس ، الدور الثاني ، العراق 2022

من خلال تطبيق Zoom وقيادة وزارة التربية العراقية ، طلب بعض الطلاب زيادة نسبة العلامات وتأكيد اجتياز هذه العلامات ، وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية على جمع جميع سجلات الغش. بما في ذلك معدلات الغياب ، وحرصت وزارة التربية والتعليم على متابعتها خلال هذه الاختبارات ، وشهدت درجات الطلاب تحسنا ملحوظا ، حيث تجاوز سؤال النجاح لهذا العام 75٪.

عروض اليوم الوطني الـ 92 لسيارات عبداللطيف جميل وفورد الناغي بالتقسيط وخصومات هائلة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.