epedu.gov.iq الان استعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

التحقيق في نتائج الاعتراضات الاعدادية السادسة الجولة الاولى 2022 سنبلغكم الان لانه بعد الكشف رسميا عن نتائج الايام التحضيرية السادسة قبلت وزارة التربية العراقية العديد من الشكاوى الواردة من طلاب المرحلة ذاتها حول النتائج وأنهم قد تم تصنيفهم بشكل غير عادل لذلك لاحظ الآباء أن معدل الإعادة مرتفع. ولم يروا سمح لنتائجهم بالتعبير عن اعتراضهم على النتيجة ، وينتظرون حاليًا الكشف عن نتائج اعتراضات المرحلة السادسة الإعدادية للجولة الأولى.


التحقيق في نتائج الاستثناء السادس الاعدادي الجولة الاولى 2022

تلقى التعليم العراقي العديد من الشكاوى من تلاميذ الصف السادس الاعدادي حول نتائجهم في المرحلة الاولى ، معترضة على ان معدلات الرسوب لهذا العام كانت عالية جدا مقارنة بكل عام ، مما ادى الى انتشار حالة من الغضب بين الطلاب. وبذلك ، أتاح التعليم العراقي لجميع الطلاب الحق في الاعتراض على النتائج. وبالفعل ، فقد تلقت هذه الاعتراضات لانتظار الكشف عن نتائج الاعتراضات للنتائج الإعدادية السادسة.


على الطلاب أن يسألوا عن كيفية تحقيق هذه النتائج بشرط أن يحدد التعليم العراقي أن نتائج اعتراضات الجولة السادسة الإعدادية ستكون متاحة إلكترونياً ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

رابط نتائج الاستثناء السادس الاعدادي الدور الاول

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، ستكون نتائج الاعتراضات التحضيرية السادسة متاحة إلكترونيًا ، لا سيما من خلال الاعتماد على رابط وزارة التربية والتعليم ، وبالتالي للوصول إلى نتائج الاعتراضات التحضيرية السادسة ، يجب أولاً إكمال ما يلي خطوات:-

  • في الخطوة الأولى: – فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • في الخطوة الثانية: – أدخل الكود المرئي
  • في الخطوة الثالثة: – اختر الأيقونة للاستعلام عن نتائج الاعتراض السادس التحضيري
  • في الخطوة الرابعة: – أدخل اسمك الكامل في الأيقونة المخصصة له
  • في الخطوة الخامسة: – ابدأ بإدخال رقم امتحانك في الحقل المتوفر.
  • في الخطوة السادسة: – ابدأ بتحديد محافظتك في المجال المقدم.
  • في الخطوة قبل الأخيرة ، اختر الفرع الذي تنتمي إليه ، سواء كنت طالبًا في القسم الأدبي أو العلمي في الأيقونة المخصصة له.
  • في الخطوة السابعة والأخيرة: – انقر على أيقونة “إظهار النتائج”
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.