مستخدم جديد منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز schools.madrasati.sa

مستخدم جديد تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي إلى Microsoft Teams ، استعد منصة مدرستي وهي من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية ، حيث يعتمد الطلاب على حفظ دروسهم واستكمال الواجبات والاختبارات والتفاعل المرن والمستمر مع معلميهم. توفر المنصة أيضًا العديد من الخدمات للمعلمين. يمكن للمدرس إعداد الدروس من خلال المنصة ، وكذلك الاختبارات ، وإعطاء الدرجات للطلاب ومشاركة أولياء الأمور والتفاعل مع الطالب والمعلم.


تستمر منصة مدرستي في التطور لتلبي احتياجات التعليم ، وينعكس ذلك في وجود أدوات تعليمية متنوعة يتم تطويرها باستمرار وإتاحتها للمتعلمين ، مما يجعل التعليم ممتعًا وغير ممل وينمي روح المشاركة والإبداع والتفاعل بين الطلاب ، لذلك هنا بحث رائع من خلال محرك بحث Google للرابط للوصول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي. كيفية إنشاء حساب جديد على النظام الأساسي وكيفية الدخول من خلال حساب Microsoft Teams ، وهذا ما سنقوم به تعرف عليها في هذه المقالة.


مستخدم جديد لمنصة مدرستي

school.madrasati.sa
school.madrasati.sa

طريقة تسجيل الطالب الجديد على منصة مدرستي تتم إلكترونيًا بطريقة سهلة وبسيطة ومن خلال الخطوات التالية: –

  • الخطوة الأولى هي الانتقال إلى محرك بحث Google وكتابة “العودة إلى منصة المدرسةBacktoschool.sa.
  • الخطوة التالية هي النقر على أيقونة “تسجيل جديد”.
  • يتم التسجيل على ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى ، يتم من خلالها تسجيل جميع البيانات. في الخطوة الثانية ، يتم التحقق من البيانات الأساسية من خلال تلقي رسالة هاتف محمول. أخيرًا ، تم تأكيد الحساب.
  • بعد إدخال رمز التحقق ، سترى معلومات تسجيل الدخول ، وهي كلمة المرور واسم المستخدم.

قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي My School Microsoft Teams

يمكن للطالب الوصول إلى منصة مدرستي من خلال حساب مايكروسوفت حصل عليه من وزارة التربية والتعليم. حيث يرسل القسم اسم المستخدم وكلمة المرور لكل طالب. وطريقة تسجيل الدخول هي النقر فوق رمز “تسجيل الدخول” ، ثم اختيار “حساب Microsoft”. ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وانقر فوق إدخال.

منصة مدرستي school.madrasati.sa اتصال الوالدين

كما ذكرنا في هذه المقالة ، يمكن للمدرس الوصول إلى منصة My School ، الصفحة الرئيسية. يتم ذلك عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول واختيار الحساب الرئيسي. يتم الدخول عبر حساب المدرس على منصة نور.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.