حقيقة تأجيل الدراسة في مصر 2022 || وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة قرار التأجيل

يتزايد التساؤل حول تأجيل الدراسة في مصر 2022 والذي انتشر في الآونة الأخيرة خبر تأجيل الدراسة بشكل عام ، ونتيجة لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم قرارا بحل هذه القضية ووضحت أن الدراسة في تم تأجيل مصر 2022 ، مؤكدا أن الدراسة هذا العام ستعتمد بشكل أساسي على الحضور في جميع المدارس مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

تأجيل الدراسة في مصر 2022

واستنادا إلى تصريحات وزارة التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة في مصر 2022 ، وبشأن هذا الأمر ومن أجل حل الخلاف ، قالت الوزارة في بيان إن العام الدراسي الجديد 2022-2023 سيستمر. البدء في الموعد المحدد بالجدول الزمني المحدد دون أي إلغاءات أو تأجيل ، حول انتظام دراسة الحضور في المدارس كما ذكرنا سابقًا ، وأشارت مصادر الوزارة إلى أن قرار تأجيل الدراسة يعود إلى اللجنة العليا لإدارة المدارس. أزمة كورونا ، ونوهت إلى استعداد الوزارة لتوفير العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية التي تمكن الطلاب من فهم وتحقيق مخرجات التعلم الحديثة في مناهج هذا العام ، في مزيد من تدريبهم على الأسلوب الجديد للأسئلة القائم على فهم الطالب وليس الحفظ.

حقيقة تأجيل الدراسة في مصر 2022

يحتمل أن تكون أسباب انتشار الإشاعات حول تأجيل الدراسة في مصر 2022 قرارا صادر عن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بشأن تأجيل الدراسة بالمدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبر 2022 ولكن هذا القرار كان عرضيًا لمصلحة الطلاب وأولياء الأمور ، مع ملاحظة أن الأحد 18 سبتمبر هو أول يوم دراسي في المدارس الدولية ، وأن العام الدراسي الجديد 2022-2023 يبدأ وفقًا للجدول الزمني المحدد لبدء الدراسة. ، وأن خبر تأجيل الدراسة لا أساس له ، وفي السياق ذاته أكدت الوزارة ما يلي:
  • ليس هناك أي نية أو سبب على الإطلاق لتأجيل الدراسة في مصر.
  • وأن جميع مديريات التربية والتعليم في محافظات الجمهورية قد بدأت بالفعل في تجهيز المدارس.
  • إعادة جميع الكتب المدرسية في جميع مستويات الدراسة مع بداية العام الدراسي.
  • وقد بدأت الجهات المختصة في إعداد وتأهيل المدارس والقيام بأعمال الصيانة اللازمة.
  • يجري حاليا تقييم كامل للمدرسة وتطهيرها كإجراء احترازي من فيروس كورونا.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.