عاااجل اعرف الحقيقة .. حقيقة تأجيل بدء الدراسة 2022 بقرار حاسم من رضا حجازي وزير التربية والتعليم

De nombreux étudiants et parents sont intéressés à connaître la date de la rentrée scolaire 2022, et la raison en est due aux préparatifs que les parents et les étudiants font avant d’entrer dans l’étude, surtout après la propagation de nombreuses rumeurs à ce فاعل. ولهذا أراد وزير التربية والتعليم تأكيد الموعد الرسمي لبدء العام الدراسي. سواء في الجامعات أو المدارس ، يستعد أولياء الأمور والطلاب الآن لبدء العام الدراسي.


حقيقة تأجيل بدء دراسة 2022

بعد انتشار شائعات ومحادثات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل الدراسة ، صدر قرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رضا حجازي ، بتأجيل بدء العام الدراسي 2022/2023 اعتبارًا من سبتمبر. من 24 إلى 1 أكتوبر ، وكان تأكيدًا لما قرره وزير التربية السابق طارق شوقي ، قال إن الدراسة ستبدأ من 1 أكتوبر 2022 ، وهذا هو الحال بالنسبة للمدارس والجامعات الحكومية والخاصة.


أسباب تأجيل بدء العام الدراسي 2022

عدة أسباب أدت إلى تأجيل بدء العام الدراسي ، بحسب ما قال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ، ومن أهم هذه الأسباب استعداد وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد. ، وكان هذا هو الحال بالنسبة للمدارس الحكومية والمدارس الخاصة والجامعات ، لأنه قرر تأجيل الدراسة من 24 سبتمبر إلى 1 أكتوبر لهذا السبب حتى يكون لدى جميع الأسر الوقت الكافي لترتيب شؤونهم والاستعداد للذهاب العودة إلى المدرسة وبدء عام دراسي جديد.

أثر خبر تأجيل بدء العام الدراسي على الأسر

كان لنبأ تأجيل العام الدراسي الجديد تأثير كبير على العديد من الأسر في مختلف محافظات مصر. كان هذا الخبر سبب الفرح في نفوس الكثير من أولياء الأمور والطلاب ، والسبب يعود إلى الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الطلاب خلال العام الماضي ، بسبب صعوبة الامتحانات ومواجهة فيروس كورونا الذي انتشر على نطاق واسع ، لكن هذا القرار ليس له أي تأثير سلبي على بث البرنامج.

“هي معنا” اكتب اسمك في اليوم الوطني السعودي 92 صورة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.