عاااجل نشر تنسيق الجامعات الدبلومات الفنية 2022 الآن للمعاهد والكليات في الجامعات نظامي 3 و5 سنوات عبر بوابة الحكومة المصرية

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق الدرجات التقنية 2022 للمعاهد والكليات في الجامعات ، النظام في 3 و 5 سنوات ، لمعرفة متطلبات التسجيل والحد الأدنى للتسجيل للمعاهد والكليات التي يمكن الوصول إليها. استخدام بيانات الطالب (رقم المقعد – الرقم السري) وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لهؤلاء الطلاب الالتحاق بالعديد من الأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد حسب ما أشارت إليه وزارة التعليم العالي.


نشر تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تنسيق الدبلومات الفنية للمدارس بنظام الثلاث سنوات له عدة شروط ، أولها أن يحصل الطالب على نسبة 60٪ فأكثر ، وهذا هو الحال بالنسبة للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية والسياحية والفنادق. . وبخصوص تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ، كان نظام التعليم الثانوي في خمس سنوات على النحو التالي: –


  • حددت وزارة التعليم العالي دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة ، كالتجارة والصناعة والسياحة والضيافة والخدمة الاجتماعية ، بنسبة لا تقل عن 60٪.
  • يجب أن يحصل طلاب الدراسات العليا في نظام الخمس سنوات للأعمال ، والصناعة ، والزراعة ، والسياحة ، والضيافة على 60٪ أو أعلى.
  • وبحسب ما أعلنته الوزارة ، يجب على الطلاب الحصول على دبلوم الساليزيان دون بوسكو ، ودبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل ، وكذلك دبلوم التكنولوجيا المتميزة ، إذا كان الطالب حاصلاً على 60٪ كحد أدنى ليتمكن من الالتحاق بالمعاهد والكليات. . تحت تصرفه.
  • يمكن لطلاب مدارس التمريض الثانوية التسجيل في المعاهد والكليات بالحصول على نسبة تصل إلى 75٪ ، ويكون الالتحاق من السنة الثانية.

مواعيد تسجيل رغبات طلاب BTS على موقع التنسيق الإلكتروني

من خلال رابط تسجيل الأمنيات ، يمكن للطالب ملء قائمة الرغبات من 15 من الشهر الجاري إلى 22 سبتمبر ، ويجب اتباع التعليمات المرفقة على موقع التنسيق وتطبيقها بشكل صحيح حتى لا يخطئ الطالب. أنه يستحيل تصحيحه والالتحاق بكلية أو معهد لا يريده. نتيجة لهذا الخطأ ، فإن الخطوة الأولى هي كتابة البيانات بدقة ، والتي تتضمن رقم المقعد وكلمة المرور في نموذج المرور ، ويمكن للطالب تعديل رغباته قبل إغلاق موقع التنسيق ضمن المهلة الزمنية.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.