نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال موقع التنسيق الالكتروني tansik.digital.gov.eg

ارتفاع معدلات البحث بين طلاب التعليم الفني على تنسيق الدرجات الفنية 2022 ، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدرجات الفنية 2022 ، حيث تمت الموافقة عليها من قبل الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بانيبة نجاح 91٪ للدورة الثانية قدمها الدكتور رضا حجازي وزير التربية الوطنية وشكرًا لجميع الكوادر الفنية والطلاب وأولياء الأمور الذين بذلوا جهودًا طوال العام الدراسي السابق.


تنسيق الدبلومة الفنية 2022

صادق الدكتور رضا حجازي على معدلات تنسيق الدرجات الفنية لعام 2022 ، بعد نتيجة الدرجة الفنية التي بلغت 96٪ للدور الأول ، حيث حضر 3430 طالبًا امتحانات الدور الأول ، وأعلن نتائج امتحانات الدور الثاني من دبلومات 2022 ، بنسبة نجاح 91٪ للدور الثاني حيث اجتاز امتحانات الدور الثاني بعدد 180580 طالب وطالبة.


وأوضح حجازي أن الدرجات العلمية لها أسماء وتخصصات عديدة ، لأن الدرجات الفنية في مصر تنقسم إلى (صناعية – زراعية – تجارية – فندقية) ونظام الدراسة في التعليم الفني ينقسم إلى قسمين (ثلاث سنوات – خمس سنوات) ، وهناك هي أكثر من طريقة (دراسات منتظمة – دراسات في النظام التعليمي). – دراسات مزدوجة في نظام الإعداد المهني).

إجراءات التسجيل للدبلومات الفنية 2022

بعد الحصول على نتائجهم يمكن لكل طالب التسجيل لتنسيق الدبلومات الفنية 2022 حيث يكون لكل طالب 75 رغبة يمكن تسجيلها من خلال الموقع الإلكتروني لنتائج الدبلومات والنظر في بعض المستندات المهمة للتسجيل (نموذج شهادة الدبلوم الفني ، من الأوراق الهامة للانضمام إلى تنسيق الدبلومات الفنية ، شهادة الميلاد الأصلية (كمبيوتر) ، بحيث يمكن للطالب التقديم على شكل دبلوم فني ، 6 صور شخصية على خلفية بيضاء ، نسخة من الشهادة الوطنية الصالحة المكونة من 14 خانة. بطاقة الهوية نموذج 6 جند للرجال).

الإجراء المتبع للتسجيل في تنسيق الدبلوم الفني 2022:

  • للاتصال بـ موقع التنسيق.
  • أدخل الرقم الوطني.
  • أدخل كلمة المرور.
  • نسِّق الكود.
  • تحقق من بيانات الطالب.
  • اختر نوع القدرات والاختبارات.
  • طباعة إيصال حيث يحتوي على كافة البيانات والمواعيد.

يمكن الالتحاق بالتنسيق الخاص لطلبة الدبلومات الفنية 2022 لأنظمة 3 و 5 سنوات ودبلومة المدارس الفنية (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحية والفندقية) 60٪ أو أكثر ، وكذلك دبلوم المدارس العليا التي تابع نظام الخمس سنوات ومختبرات الكمبيوتر المتوافرة بالجامعات المصرية لفتح أبوابها للطلاب لتسجيل رغباتهم من التاسعة صباحًا إلى الثالثة عصرًا خلال أيام المرحلة.

الوظائف الشاغرة في وزارة التجارة السعودية ، التاريخ ، رابط التقديم ، المتطلبات والتخصصات المطلوبة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.