بالرقم الامتحاني موقع نتيجة اعتراضات السادس الإعدادي دور الأول 2022 وزارة التربية والتعليم العراقية https://epedu.gov.iq/

موقع نتائج اعتراض الجولة السادسة من المرحلة الأولى الإعدادية للعراق 2022. كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية عن آخر المستجدات بخصوص الإعلان الرسمي عن نتائج اعتراض السنة التحضيرية السادسة ، الجولة الأولى في جميع المحافظات العراقية 2022 ، بعد أن سمحت الوزارة باستلام عدد كبير من الاعتراضات على نتائج الجولة الأولى التي حصل عليها الطلاب بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، حيث يرغب عدد كبير من الطلاب في استخراج النتيجة الكترونيا نظرا لاقتراب بداية العام الدراسي ، و وسنستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستفسار عن نتيجة اعتراضات الجولة التحضيرية الأولى للعام السادس 2022 في العراق.


نتيجة اعتراضات الصف السادس الاعدادي الجولة الاولى 2022

أكدت بعض المصادر الرسمية في وزارة التربية العراقية ، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن نتائج الاعتراضات على امتحانات الصف السادس الاعدادي ، الدور الأول ، في جميع المحافظات العراقية ، حيث تسعى الوزارة جاهدة لاستكمال المراجعة. تعمل الاعتراضات على إعلان النتيجة التي تعرض على الموقع الرسمي للوزارة ، بالإضافة إلى عرضها على موقع النتائج الخاص بنا لنتائج الطلاب ويتم تنفيذه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.


موقع نتائج اعتراضات الجولة التحضيرية الأولى السادسة في العراق 2022

ومن المقرر الاستفسار الكترونيا عن نتيجة اعتراضات الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2022 حيث سيتم الحصول على النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال رقم امتحان الطالب والنتيجة هي تم الاسترجاع مباشرة باتباع الخطوات التالية.

  • بادئ ذي بدء ، أنت متصل مباشرة لتتم زيارتك موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد الخدمات الإلكترونية الموجودة من بين الخيارات المتاحة على الموقع.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد خدمة استشارة نتائج الطالب مباشرة.
  • اختر الايقونة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق.
  • يتم تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب من بين المحافظات المتاحة.
  • ثم يتم إدخال جميع معلومات الطالب بشكل صحيح ، أي الاسم ورقم الاختبار.
  • في الخطوة الأخيرة ، تم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة من خلال الموقع.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.