أخبار مصر

“هنـــا” رابط التسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2024 + الشروط المطلوبة .. هتاخد 1000 وقتي

هل يوجد هناك تفاصيل جديدة بخصوص منحة العمالة الغير منتظمة او ستكون هناك منحة جديدة من رئاسة الجمهورية للحصول على الف جنيه في عام ٢٠٢٤ كما كانت في عام ٢٠٢٣ كمنحة مساعدة لمواجهة ظروف المعيشة .

منحة العمالة الغير منتظمة 2024

سهلت الدولة التسجيل للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة حيث يتمكن المواطن من الدخول للاستعلام بالرقم القومي ومعرفة كل تفاصيل المنحة .

و تمنح المنحة لكل من عمال التراحيل او الباعة الجائلين و موزعين الصحف والحرفيين و اي فئة تماثل ذلك ، و محفظين او قارئين القرآن الكريم و خدم المنازل وما يشبه ذلك ، و كذلك المرتلون والقيمة و خدم الكنيسة ، او العمال المؤقتون في الزراعة ، عمال في مشروعات تربية المواشي  أو الدواجن و المناحل و من تقل حيازته في الاراضي الزراعية عن فدان او مستأجر و اخيرا عمال المشروعات الصغيرة .

تصدر البحث لعدة ايام استفسار من اجل منحة جديدة للعمالة الغير منتظمة و ذلك بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفلة عيد العمال لعام ٢٠٢٣ ، لكن هذه المنحة كانت لهذا العام فقط ولا يوجد هناك اي تفاصيل اخرى عن منحها في عام ٢٠٢٤ للعمالة غير المنتظمة .

و لكن بعد ان انشأت الحكومة هذا الصندوق الخاص بالعمالة غير المنتظمة سوف يكون لكل عامل الحق في التسجيل به تحت وزارة القوى العاملة للحصول على الامتيازات التي سوف يتم تخصيصها لهم و سوف تكون ٤ منح سنويا لكن لم يتم تحديدها بعد حيث ستتنوع بين الاعانات او وثائق التأمين على حياتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى