اخبار الفن

مسلسل زينهم الحلقة 4 على موقع ماي سيما

مسلسل زينهم الحلقة 4

مسلسل زينهم الحلقة 4 من أكثر الأشياء التي تشغل محركات البحث في الفترة الأخيرة وذلك عقب عرض الحلقة 3 من المسلسل والأحداث الشيقة والمرعبة التي حدثت بها نجد أن العديد من المشاهدين ينتظرون عرض الحلقة 4 من مسلسل زينهم وذلك لمتابعة الأحداث، حيث يعتبر ذلك المسلسل من أشهر المسلسلات التي تم عرضها لأول مرة وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين فور عرضه منذ الحلقة الاولى.

مسلسل زينهم الحلقة 4

هناك سر غامض حول الجثة التي تم احضارها إلى المشرحة، حيث أن الجثة تتحرك بشكل دائم من مكانها وذلك ما أرعب الدكتور جيمي واختفائها جعلت الشرطة تلقي القبض على زينهم لاتهامه باخفائها لانه الطبيب المسؤول عنها، وسوف يكون الدكتور جيمي هو مدير المشرحة حتى عودة زينهم والكثير من الأحداث الأخرى المشوقة.

أبطال مسلسل زينهم

هناك العديد من الفنانين المشهورين الذين انضموا إلى طاقم عمل ذلك المسلسل وعلى رأسهم الفنان احمد داوود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف واحمد الرافعي وعماد رشاد وغيرهم من الفنانين المميزين.

موعد عرض مسلسل زينهم

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل زينهم وذلك لمشاهدة الحلقات الجديدة، حيث يتم عرضه على قناة أون تايم في الساعة 8:00 مساء والإعادة في تمام الساعة 2:00 صباحًا وعلى قناة أون دراما يعرض في الساعة 10:00 مساء والاعادة 10:00 صباحًا، كما يمكن مشاهدته على موقع ماي سيما البديل المميز لموقع ايجي بست بدون اعلانات او فواصل مزعجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى