رابط تسجيل منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز الجديد 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن الطلاب وأولياء الأمور سيتمكنون من الاتصال بمنصة مدرستي إلكترونيًا عبر Microsoft Teams في نفس الوقت مع بداية العام الدراسي الجديد ، بالإضافة إلى تقديم خدمات للمعلمين العمل إلكترونيًا طوال الفصل الدراسي ، وأن منصة مدرستي الإلكترونية من أهم المنصات التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ، والتي تساهم بشكل كبير في التعلم عن بعد دون المرور بأي جهة تعليمية ، وتحتوي على جميع الخدمات التعليمية التي يقدمها الطلاب والطالبات. يحتاج أولياء الأمور في جميع المدارس وعلى مختلف مستويات التعليم في المملكة العربية السعودية.


منصة مايكروسوفت المتميزة في المملكة العربية السعودية

وفي وقت سابق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق منصة مدرستي ، بهدف الاستفادة من دراسة المواد وشرحها. تتيح منصة My Madrasati للطلاب التفاعل مع أقرانهم ومعلميهم والمشاركة في المناقشات ومعرفة المزيد حول توزيع الدورات والدرجات والامتحانات السنوية. تعتبر منصة مدرستي وسيلة فعالة للتعلم عن بعد ، وتم إطلاق المنصة من قبل وزارة التربية والتعليم في عام 2020 بعد أن أعلنت تعليق الدراسة في المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا لجميع طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، بينما منصة مدرستي بها جميع الخدمات الإلكترونية التي يبحث عنها العديد من الطلاب وأولياء الأمور ، مما يساهم في تطوير مجال التعليم وتسهيل الدراسة في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع رؤية المملكة الاستراتيجية لعام 2030 ، والتي يسهم بها العالم أجمع ينتظر نشر كل ما تم القيام به خلال هذه السنوات.


تسجيل الدخول إلى Microsoft Teams المملكة العربية السعودية لعام 2022

يمكن للبنين والبنات من جميع المدارس السعودية الوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال منصة المدرسة باتباع الخطوات أدناه لتنزيل المنصة وتسجيل الدخول على النحو التالي: –

  • استخدم جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك لتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي.
  • انقر فوق رمز المدرسة للوصول إلى منصة التعلم عن بعد الخاصة بنا.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك أو حساب الطالب الخاص بك في نظام نور التعليمي.
  • أدخل جميع البيانات التي تريدها واقرأها بعناية للتأكد من صحتها.
  • ثم اضغط على زر الاتصال وسترى جميع معلومات الطالب.

إطلاق منصة مدرستي التابعة لوزارة التربية والتعليم

نظرًا لأن الوزارة تعمل جاهدة لتقديم العديد من الخدمات للطلاب لضمان الانتقال السلس إلى التعلم ، فإنها ستسمح للطلاب بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي باستخدام حساب Microsoft الخاص بهم ، مما يجعل التعلم عن بُعد أسهل للطلاب. هذا جعل من الممكن معرفة ، بالإضافة إلى ذلك ، أن منصة مدرستي لعبت دورًا كبيرًا في وقت ظهور فيروس كورونا وبداية الحجر الصحي الذي كاد أن يدمر العالم كله ، وفي هذا وزارة التربية والتعليم. في المملكة العربية السعودية أطلقت هذه المنصة من أجل مساعدة العديد من الطلاب وأولياء الأمور. الأشياء في كل ما يريدون.

كيفية تحضير درس على منصة My School 1444

يمكن للطلاب استخدام منصة مدرستي عن طريق تنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة باتباع الخطوات التالية: –

  • أولاً ، قم بتنزيل أحد التطبيقات منصة مدرستي.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة.
  • بعد الضغط على زر المستخدم واختيار زر الإرسال ، سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة المرور إلى الهاتف المحمول المتضمن في البيانات المدخلة.
  • إرفاق جميع المستندات والوثائق اللازمة التي توفرها المنصة للحصول على جميع الخدمات المتاحة على المنصة.
  • تأكد من أن جميع المعلومات وجميع المستندات التي تم إدخالها صحيحة حتى يتم قبول المرشح سواء كان طالبًا أو أحد الوالدين.
  • عند استلام رسالتك ، سيتم تنشيط حسابك وسيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك المسجل مسبقًا على المنصة حتى يتم قبولك على المنصة والاستفادة من جميع الخدمات المؤهلة.

عدد الطلاب

بلغ عدد الطلاب الخاضعين للعملية التعليمية نحو 6 ملايين طالب على منصة مدرستي ، حيث قدمت المملكة شروحات ودروسًا عبر المنصة ، وسجلت الحضور والغياب في الفصل ، لأن دبلومات نهاية العام حاصلة على دبلومات والعديد من التقنيات الحديثة عن بعد من خلال الفصول الافتراضية ، وقد طورت الوزارة عمليات التعلم من خلال منصتنا لحل جميع المشاكل التي يواجهها أولياء الأمور والطلاب والمعلمين منذ بدء التعليم في 1/11/1442 هـ.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.