تأجيل الدراسة في مصر 2022 \ 2023 وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة التأجيل

تأجيل الدراسة في مصر 2022/2023 كشفت وزارة التربية والتعليم في الساعات القليلة الماضية عن تأجيل الدراسة في مصر 2022/2023 وانتشار الشائعات حولها حيث أثارت جدلاً واسعاً بين الطلاب وأولياء أمورهم في الماضي. الفترة ، خاصة مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد ، وفيما يلي شرح التفاصيل.


حقيقة تأجيل الدراسة في مصر 2022-2023

نفت وزارة التربية والتعليم وأوضحت تأجيل الدراسة في مصر 2022/2023 ، حيث أكدت أن الدراسة ستبدأ في جميع المدارس الحكومية في الأول من أكتوبر المقبل ، دون تأخير ، وأن السوق سيبدأ في سبتمبر. . 18 في المدارس الدولية ، موضحًا أنه لا يوجد سبب لتأجيل هذه الدراسة ، فالعام بأي شكل من الأشكال ، وسيبدأ كما هو محدد في البطاقة الزمنية المحددة للعام الدراسي ، وفي سياق منفصل ، قال الدكتور رضا حجازي الوزير. من التعليم أكد أن العلم هو مفتاح المستقبل والقوة الكامنة وهو أفضل استثمار في الإنسان ، مضيفًا أنه ركيزة الشعوب نحو الازدهار وأن التقدم هو عامل الإنجاز الرئيسي على مر العصور ، ومصر مع إن كوادرها وأساتذتها وخبرائها في جميع مجالات التعليم والمعرفة في وضع يمكنها من دعم جميع الدول العربية والأفارقة.


اكتشف حقيقة تأجيل الدراسة في مصر 2022-2023

قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل الدراسة في مصر إلى 2022/2023 ، مؤكدة أن الدراسة ستكون موجودة في المدارس ووسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا مثل أعمال التعقيم والتزام الطلاب و على المدرسين ارتداء الكمامات الطبية ، وكذلك متابعة استلام الفئة المستهدفة للقاح بالتنسيق مع مديريتي الصحة والسكان ، وأخيرا أوضحت الوزارة في بيان أن الدراسة منتظمة في المدارس وقرار تأجيل إلى اللجنة العليا لأزمة كورونا ، لافتًا إلى أن الوزارة وفرت العديد من المنصات الإلكترونية التعليمية التي تتيح للطلاب تصور مخرجات التعلم في مناهج العام الجديد والتدرب على أسلوب الأسئلة الجديد الذي يركز على فهم الطالب.

“هي معنا” اكتب اسمك في اليوم الوطني السعودي 92 صورة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.