لينك شغال استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني العراق موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الامتحانى والاسم

رابط لاستخراج نتيجة السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الثاني زاد البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي والدور الثاني في العراق اذ انهى الطلاب اداء الامتحانات وواجهوا صعوبات واوراق الامتحانات لم يدم طويلا ، وتم توفير العلامات الأولية أثناء إعداد لجنة الامتحانات بالاسم ورقم المقعد ، وسيتم نشر النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في ملف pdf.


نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني العراق

نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رابطًا لنتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية المرحلة الثانية للحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن ، بالإضافة إلى الموافقة على النتيجة. إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة المدارس ، وشرحت الوزارة خطوات سحب النتيجة من موقع الوزارة الإلكتروني بالإضافة إلى عدة أمور مهمة:


  • تماشيا مع بداية ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق ، تكثف البحث حول رابط الصف السادس الابتدائي ، ولهذا قامت الوزارة بتوفيرها من أجل الحصول على النتيجة من خلال له.
  • أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أن نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية متاحة على موقعها الإلكتروني ، حتى يتسنى لجميع الطلاب وأولياء الأمور التعرف عليها بسهولة.
  • وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه لا يمكن للطالب معرفة النتيجة إلا من خلال رقم المقعد الموجود على موقع الوزارة.

رابط لاستخراج نتيجة السنة السادسة من عام 2022 الابتدائي ، الجولة الثانية في العراق

  • . متصل موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.
  • حدد رمز نتيجة الطالب.
  • انقر فوق رمز نتيجة الطالب.
  • رقم مقعد الطالب مكتوب.
  • يتم ملء جميع المعلومات المطلوبة من قبل الموقع.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتيجة لعرض كافة التفاصيل.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

انطلقت امتحانات السنة السادسة الابتدائية المرحلة الثانية في جميع محافظات العراق ، الرصافة ، الكرخ ، ذي قار ، البصرة ، كربلاء ، ديالى ، كركوك ، المثنى ، ميسان ، نينوى ، النجف ، القادسية ، بابل ، محافظة الأنبار ، صلاح الدين والسليمانية وواسط وأربيل. وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية استعداده التام لخوض امتحانات الجولة الثانية من الشهادة الابتدائية في العراق ، اضافة الى توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء لتنبيه ادارة التعليم في العراق عدم حدوث مشاكل معقدة أثناء أداء امتحانات الشهادة الابتدائية من قبل الطلاب.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.