tansik.digital.gov.eg الان رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 من موقع التنسيق الرسمي من موقع التنسيق وزارة التعليم العالي

رابط يتبع الحد من الاغتراب 2022 الذي نقوم بمراجعته معكم ، حيث انتهى طلاب المرحلة الثانوية مؤخرًا من التعبير عن رغبتهم في تقليل الاغتراب عن الكليات التي تم تعيينهم فيها كجزء من تنسيق المرحلة الثالثة ، إذا كان هؤلاء الطلاب الذين حصلوا على الحد الأدنى من التنسيق لنفس المرحلة مثل أكثر أو الطلاب الذين لم يتمكنوا من ترك رغباتهم في المراحل الأولى من التنسيق ، أتيحت لهم الفرصة لكتابة رغبات لتنسيق المرحلة الثالثة ، حيث قدم التعليم العالي للطلاب فرصة للحصول على عدد الأيام وآخرها السبت الماضي لتلقي طلبات تقليل المسافات بمجرد تحميلها على الإنترنت.


رابط لنتيجة الحد من الاغتراب لعام 2022

وخلص طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق إلى إمكانية تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق نفس المرحلة والتي ضمت الطلاب الذين اجتازوا اختبارات المرحلة الثانية والطلاب الحاصلين على الحد الأدنى لمجموع المرحلة الثالثة من التنسيق ، وكذلك لمن لم تسنح لهم الفرصة لتسجيل رغباتهم في مراحل التنسيق الأول ، وبعد ذلك تأتي مرحلة الحد من الاغتراب. كما تم التصريح لهؤلاء الطلاب ، من الثلاثاء من الأسبوع الماضي حتى بداية هذا أسبوعًا للحد من نفورهم من أجل الترشح في الكليات الأخرى غير تلك المعينة من قبل التنسيق. حاليًا ، الطلاب الذين ينتظرون نتائج تقليل الاغتراب عن تاريخ ظهور النتائج ، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد للطلاب لرؤية نتائج تقليل الاغتراب. سيتم الإفصاح عن الحد من الغربة في جميع أوقات اليوم ، خاصة وأن إمكانية التقديم على الحد من التغريب قد تم إغلاقها.


ارتباط بنتائج تقليل الاغتراب

كما أصبح مألوفًا للطلاب في جميع المستويات الأكاديمية ، من المتوقع حاليًا أن يعتمد الطلاب على الإنترنت لعرض نتائج تقليل الاغتراب كبقية النتائج ، سواء كانت متعلقة بالتنسيق أو النتائج بشكل عام ، ومن أجل تحقيق نتائج تقليل الاغتراب ، يجب عليك القيام بما يلي: –

  • قاعة تنسيق الموقع
  • اختر نتائج تقليل الاغتراب.
  • اكتب رقم مقعدك.
  • أدخل باقي البيانات الخاصة بك في الأماكن المخصصة.
  • أخيرًا ، انقر فوق عرض النتائج.
  • ستكون الكلية التي رشحت لها أمامك بعد تقليل الاغتراب.
“هي معنا” اكتب اسمك في اليوم الوطني السعودي 92 صورة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.