الآن..برقم الامتحاني عبر epedu.gov.iq رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022

رابط الاستعلام عن نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 والمرحلة السادسة الاعدادية من اهم مراحل التعليم العراقي حيث ينتظر العديد من الطلاب ظهور النتائج التي سبق اعلانها في الايام الاخيرة. يتم الإعلان الآن عن نتائج الاعتراضات على نتائج المرحلة الإعدادية السادسة للجولة الأولى قبل بدء امتحانات الجولة الثانية ، حتى يتعرفوا على المواد التي اجتازوها ، لأن النتائج قد تظهر بعد تصحيح جميع طلبات اعتراض الطلاب. لموضوعات معينة يعتقد العديد من الطلاب أن بها أخطاء أثناء عملية التصحيح. تعرف على هذه النتائج من خلال زيارة موقع النتائج الخاص بنا والمخصص لوزارة التربية والتعليم في العراق.


رابط لمعرفة المزيد عن نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ان جميع المدرسين قد يسعون لاستكمال فحص طلبات الاعتراضات بأنهم قد التحقوا بالصف السادس الاعدادي للدور الاول لاجراء الاختبارات التالية في مواد اللغة العربية وكذلك تراكمية ، المواد الكردية والإنجليزية والأدبية والتطبيقية والمواد البيولوجية ، حيث تم توحيد الاختبارات لجميع محافظات دولة العراق ، كما تم الانتهاء من الاختبارات في وقت موحد ، ويمكن الاستفسار عن النتيجة من خلال موقع النتائج الخاص بنا أو عبر موقع ناجح الإلكتروني وكلا الموقعين هما بديل لموقع وزارة التربية والتعليم العراقية.


نتائج الفصل الاعدادي السادس اعتراضات 2022 الدور الاول

مثل هذا العام ، من المرجح أن يكون معدل النجاح أعلى من السنوات السابقة ، وحتى الآن يمكن الانتهاء من تصحيح معظم الاعتراضات المقدمة من قبل الطلاب في مختلف المحافظات العراقية ، لذلك ستظهر النتائج المتبقية في الساعات القليلة المقبلة قبل الانتظار. امتحانات الدور الثاني والتي ستبدأ غدا الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 ، ومن خلال الخطوات التالية سنتعرف على استجواب النتيجة العلمية والأدبية رابط لاستجواب نتائج الاعتراض السادس الإعدادي 2022

  • زيارة أساسية موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.
  • بعد ذلك ، ستظهر لك عدة خيارات ، وسيتم تحديد نتائج اعتراض الصف السادس
  • بعد ذلك ، ستظهر لك أماكن لإدخال معلومات الطالب ، ثم سنضغط على الزر لعرض النتيجة.
عروض اليوم الوطني والأعياد والمهرجانات 92


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.