نتيجة الثانوية العامة 2022 السودان الأن على موقع الوزارة الرسمي moe.gov.sd

زادت معدلات البحث عن ارتباط الحالة لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 السودان أتاحت وزارة التربية والتعليم في السودان رابطًا يتم من خلاله إعلان نتائج دبلوم المرحلة الثانوية في السودان فور إعلانها ، وذلك من خلال الصفحات الرسمية لوزارة التربية والتعليم في السودان. تم الإعلان عنه خلال هذا الشهر وقبل بدء العام الدراسي الذي من المفترض أن يبدأ في 2 أكتوبر 2022. تابعنا من خلال التقرير التالي ، وسنذهب معك إلى الرابط وكيفية الحصول على النتائج بمجرد حدوثها أعلن.


نتيجة الثانوية العامة 2022 السودان

وأعلن وزير التربية والتعليم السوداني ، أن عملية تصحيح الامتحانات لا تزال جارية حتى الآن ، لأن التصحيح على وجه التحديد هو تجنب الوقوع في الأخطاء. وأوضحت وزارة التربية والتعليم السودانية أن سبب التأخير في إعلان النتيجة هو استمرار عمليات التصحيح بوجود 1200 معلم ومعلمة ولكن سبب التأخير مراجعة التصحيح ومراجعة الطلاب. امتحانات لتجنب أي أخطاء ، وبعد إعلان وزير التربية السوداني التاريخ ، أوضح أن عمليات التصحيح والتدقيق لا تزال جارية حتى الآن ، وأنه سيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح ، قبل البدء. للعام الدراسي الجديد الموافق 2/10/2022.


وأشار إلى أن عمليات التصحيح قد اكتملت ، ولكن هناك عمليات تدقيق ومراجعة لتلافي أي أخطاء ، وسيتم نشر نتائج الطلاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية ، وإيجاد رابط و كيف تتعرف عليه يجب عليك زيارة الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السودانية.

خطوات الحصول على النتيجة الثانوية 2022 السودان

يشار إلى أن بدء العام الدراسي كان سيبدأ في 18 سبتمبر ، لكن تم تأجيله من قبل وزير التربية والتعليم السوداني ، بشرط أن تبدأ الدراسة في السودان يوم الأحد 2 أكتوبر.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.