رابط استخراج نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 دور أول كل المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي 2022 دور اول نقدمه لكم الان بعد ان اصبح طلاب الصف السادس الاعدادي 2022 قادرين على معرفة نتائج الاعتراضات التي تم تقديمها في جميع المحافظات سواء للتقسيم العلمي أو الأدبي أو الفني بالاسم ورقم مقعد الامتحان فقط ، لأن وزارة التربية والتعليم العراقية تعمل على إتاحة النتيجة عبر المنصة الرسمية لتسهيل عملية التساؤل عن نتائج هذه الاعتراضات. . بدأها الطلاب من خلال محركات البحث المختلفة لنتائج الاعتراضات الإعدادي السادس 2022 ، لذا في هذه المقالة سنتعرف على طريقة الاستعلام الإلكتروني ببيانات الطالب.


رابط لاستخراج نتائج اعتراض السادس الاعدادي الدور الاول 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم استمارة الاعتراض على نتائج الصف السادس الإعدادي للشعبة العلمية أو الأدبية وكذلك القسم التطبيقي والبيولوجي والفني بحيث يتم تعبئة مستند الاعتراض وتحميله وتقديم الاعتراضات خلال الفترة. وكانت الوزارة قد وافقت مؤخرا وقبل أيام قليلة بدأت عمليات البحث. وترتفع نتائج الاعتراضات السادسة التمهيدية الجولتين الأولى والثانية.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان لها ، أن هذه النتائج قدمت على المنصة الرسمية ، وقالت الوزارة في بيانها إن نتيجة هذه الاعتراضات ستعلن قريباً ، حيث تجري حالياً متابعة درجات الطلاب. تم تحميلها على المنصة بعد فحصها بالكامل ، وتجدر الإشارة إلى أن عددًا كبيرًا من طلاب السنة السادسة الإعدادية قد قدموا اعتراضات على امتحانات هذا العام وينتظرون حاليًا ظهور النتائج.

خطوات الاستعلام عن نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن الخطوات التي سيتخذها الطالب للاستعلام عن نتائج الاعتراضات السادسة الإعدادية 2022 والتي تم تصويرها في:

  • في البداية يتم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ونضغط على خيار نتيجة اعتراضات الصف السادس الاعدادي 2022.
  • ثم اضغط على المحافظة التي تعيش فيها وادخل رقم مقعد الامتحان بشكل صحيح وفي المكان المخصص لها ثم اضغط على خيار إظهار النتائج حتى تظهر النتيجة أمامك.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة أشارت إلى أنه سيتم الكشف عن نتائج الاعتراضات تدريجياً خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع المحافظات.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.