لينك مباشر استخراج نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2022 دور ثاني نتائجنا جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع الوزارة

رابط لاستخراج نتائج الاعتراضات الابتدائية السادسة 2022 يتم مضاعفة عمليات البحث على نطاق واسع خلال هذه الساعات من قبل الطلاب وأولياء الأمور ، من أجل التعرف على نتائج الاعتراضات الابتدائية السادسة في العراق 2022 في جميع المحافظات ، تمهيدا لمقاربة بداية العام الدراسي حيث اعترض عدد كبير من طلبة الصف السادس المتقدم على نتائج امتحانات الجولة الثانية التي نشرتها وزارة التربية العراقية مؤخرا ، وسنراجع من خلال هذه السطور رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات المرحلة الابتدائية السادسة في العراق 2022 عبر موقع النتائج.


الاستفسار عن نتائج اعتراض الصف السادس لعام 2022

وأصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية بيانات رسمية في الساعات القليلة الماضية ، تشير إلى أن نتائج اعتراضات طلبة الصف السادس على امتحانات الجولة الثانية ستعلن رسميا خلال الساعات المقبلة. جاري الانتهاء في هذا الوقت ، وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن النتيجة مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث أعلنت الوزارة رسميا بيانا تضمن العمل على استكمال إعادة التصحيح ومراقبة النتائج والدرجات ، والتي تجري بشكل دوري في جميع المدارس في جميع المحافظات العراقية بشكل عام ، بعد أن فتحت وزارة التربية والتعليم الباب أمام اعتراضات الآلاف من الطلاب على تقديم الطلبات الإلكترونية ، والاعتراضات على نتائج بعض المواد في نتائج الدراسة للثاني جولة طلاب الصف السادس.


رابط لاستخراج نتائج اعتراضات الصف السادس 2022 في العراق

يتم استرداد نتائج اعتراض الصف السادس في جميع المحافظات العراقية في عام 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو عبر موقع النتائج الخاص بنا ، باتباع الخطوات أدناه.

  • في البداية قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية يمكن أيضًا استرداد نتائج الاعتراضات الأولية السادسة لعام 2022 مباشرة من خلال موقعنا على الإنترنت.
  • بعد ذلك يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتوفرة من خلال الموقع.
  • ثم اختر الرمز للاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • للاستفسار عن نتائج اعتراضات السنة السادسة الابتدائية والثانية 2022.
  • بعد ذلك يتم إدخال البيانات الأساسية للطالب ، ثم يتم اختيار أيقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.