لينك نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية لكل المحافظات

رابط نتائج 2022 – اعتراضات تحضيرية سادسة ، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور في دولة العراق عن رابط لنتائج الاعتراضات السادسة التحضيرية لعام 2022 حتى يتمكنوا من معرفة نتائج الاعتراضات المقدمة من قبل الطلاب في القسم العلمي أو الأدبي. طلاب المحافظات المختلفة حول نتائج المرحلة الإعدادية السادسة بعد إعلانهم ، ومن خلال السطور التالية سوف نشرح لكم كيفية استخراج نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022 فتابعونا.


رابط نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 امام جميع الطلاب ، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج الكترونيا بشكل مبسط ، بعد الانتهاء من فحص جميع طلبات الاعتراض للدور الاول ، لذلك راقبنا لكم في هذه الفقرة رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الفقرة التالية.


كيفية التعرف على اعتراضات الدورة السادسة الإعدادية 2022

وزارة التربية والتعليم العراقية تسرد جميع نتائج الاعتراضات التمهيدية السادسة بعد التحقق منها ، وتعلن النتائج بعد يوم واحد فقط من إعلانها. لذلك في حالة الرغبة في الاستفسار عن نتائج الاعتراضات التحضيرية السادسة ، حوالي عام 2022 في العراق ، يجب اتخاذ الخطوات التالية:

  • أولاً ، انتقل إلى الرابط الرسمي وزارة التربية العراقية.
  • سيظهر رمز التحقق ، والذي سيتم إضافته في المساحة المتوفرة ، حتى يتمكن من الوصول إليه.
  • اختر الاستعلام عن نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022.
  • بعد ذلك يضاف رقم امتحان الطالب ويليه تحديد المحافظة التي يقيم بها الطالب مع اختيار القسم العلمي أو الأدبي.
  • ثم اضغط على أيقونة عرض النتائج التي تظهر أمام الطالب وسيتم الحصول على النتيجة.

نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ان جميع الطلاب الذين اعترضوا على نتائج السنة السادسة الاعدادية ولم يحصلوا على نتائج جيدة لهم الحق في المشاركة في امتحانات الدور الثاني في جميع الامور التي اعترضوا عليها. على نتائج الاعتراضات في مناطق مختلفة من العراق مثل ؛ العقار 1 ، 2 ، 3 ، الرصافة ، نينوى ، واسط ، أربيل ، دهوك ، صلاح الدين ، بالإضافة إلى القادسية والأنبار والبصرة وكربلاء وكركوك وميسين والمثنى وذي قار والسليمانية وغيرها.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.