الرسمي epedu.gov.iq رابط استخراج نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2022 جميع المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط لاستخراج نتيجة الفصل الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2022 حالة من التوقع والترقب تجتاح طلاب المتوسط ​​الثالث في جميع محافظات العراق في هذا الوقت وذلك لمعرفة نتائج امتحانات الدور الثاني الدفعة الثالثة المتوسطة في العراق مع انتهاء رسمي لاجتياز جميع الامتحانات للطلبة. وتقام الجولة الثانية في الايام الاخيرة بناء على الضوابط والاجراءات التي أشارت اليها وزارة التربية والتعليم العراقية حيث من المتوقع ان تظهر النتائج. سيتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، وسنقوم من خلال هذه السطور بمراجعة رابط استخراج نتيجة الدور المتوسط ​​للصف الثالث والثاني في العراق هو جميع المحافظات.


نتائج المتوسط ​​الثالث من الجولة الثالثة جميع محافظات العراق

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية ، قد أوضحت رسمياً في الساعات القليلة الماضية ، أنها أتمت رسمياً جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح امتحانات السنة الثالثة المتوسطة في العراق ، والمتعلقة بامتحانات الجولة الثانية التي شارك فيها عدد كبير من الطلاب. في جميع المحافظات العراقية بشكل عام خلال الساعات القليلة الماضية. النتائج حاليا في مرحلتها النهائية. هذه هي مرحلة التحقق من النتائج والدرجات ، قبل الإعلان عنها رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، من خلال موقع النتائج الخاص بنا.


رابط لاستخراج نتيجة الفصل الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2022

يمكن الحصول على نتيجة السنة المتوسطة الثالثة ، الجولة الثانية ، في العراق في جميع المحافظات ، عن طريق زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة ، باتباع الخطوات أدناه.

  • أولا ، لقد قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة.
  • أو عن طريق اختيار الوصول إلى موقع النتائج الخاص بنا ، والمخصص لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • بعد ذلك يتم عمل مهمة تحديد الايقونة للاستعلام عن نتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الثانية.
  • تتم كتابة رقم الاختبار واسم الطالب ، ثم انقر فوق رمز الحصول على النتيجة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.