مباشر.. رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

نقدم لكم أعزائي طلاب الصف السادس الابتدائي سكان الدولة العراقية عبر موقعنا المتميز رابط لنتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية مثل ؛ تعليم بابل ، واسط ، الكرخ الثاني ، ذي قار ، كركوك ، أربيل ، القادسية ، الخ ، لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني.


رابط لنتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الثاني

أتاحت وزارة التربية والتعليم في محافظة العراق رابط نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية 2022 الدور الثاني ، لمعرفة نتائج الاختبار للطلبة الراسبين في مجموعة النجاح في عدد من المواد الدراسية في الربع الأول. أما بالنسبة لخطوات الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها فيمكنك اتباع الخطوات الواردة في الفقرات التالية.


رابط نتائج السادس الابتدائي 2022

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية 2022 الدور الثاني ، في حالة كبيرة من الخوف والقلق ، والتي من المتوقع الإعلان عنها بعد الانتهاء من مراجعة وتصحيح الامتحانات لجميع المحافظات التالية ديالى ، بغداد ، الرصافة ، ذي قار ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الأنبار ، السليمانية ، الكرخ الأول ، الكرخ الثاني ، الكرخ الثالث.

تعرف على نتائج الجولة الثانية من المرحلة الابتدائية السادسة 2022

يشار الى انه يوم الاربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 ستبدأ الامتحانات الاولى للجولة الثانية من الصف السادس الابتدائي وتنتهي الامتحانات في التاسع والعشرين من نفس الشهر ويمكن ان تبدأ هذه الامتحانات من الساعة السابعة صباحا ، علما ان الامتحانات التطبيقية والتطبيقية لفرعي الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ستقام في الاول من اكتوبر 2022 اضافة الى الامتحانات الخاصة بالمعاهد السياحية بجميع مجالاتها.

كيف تعرف نتائج الجولة الثانية من السادس الابتدائي 2022

إذا كنت تريد معرفة نتائج الجولة الثانية من السنة السادسة من الابتدائي 2022 ، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى موقع الويب الرسمي الخاص بك وزارة التربية العراقية.
  • ثم اختر نتائج الدور الثاني للصف السادس الابتدائي 2022.
  • المتابعة بكتابة الاسم ورقم المقعد وجميع المعلومات المطلوبة بدقة.
  • اختر المحافظة التي يقيم فيها الطالب “نينوى ، ديالى ، كركوك ..”.
  • ثم انقر فوق الكلمة إظهار النتائج لرؤية النتيجة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.