برقم المقعد epedu.gov.iq رابط نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي 2022 جميع المحافظات

2022 رابط نتائج اعتراض الصف السادس الاعدادي جميع المحافظات وطلبة السنة الاعدادية السادسة للدور الاول في العراق اكملوا جميع امتحانات عام 2022 وتم اعلان النتائج كاملة وفتح التسجيل لتقديم الاعتراضات على النتائج وبدأ الطلاب الشعور بالقلق والتوتر طيلة فترة إعلان النتائج ، والاعتراضات التي ظهرت معظمها في مدن عراقية ، حتى يمكن معرفة ما إذا كانوا قد اجتازوا الامتحان أو رسبوا في أي من المواد ، وستبدأ امتحانات الدور الثاني غداً. 21 ايلول 2022 ومن المعروف ان النتيجة ستظهر على الانترنت من خلال رابط الوزارة العراقية وهنا نعرض لكم نتائج الاعتراضات السادسة الاعدادية للعام 2021/2022.


رابط إلى نتائج الاعتراضات التحضيرية للعام السادس 2022 جميع المحافظات

اعلنت وزارة التربية العراقية ان نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي لجميع المحافظات ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مع رقم الامتحان لطلبة كل “بيولوجي – تطبيقي -” الأدبية “، بعد الانتهاء من تصحيح طلبات الاعتراض من الطلاب ، وأكد الوزير أن التصحيح سيكون دقيقًا للغاية بحيث يحصل كل طالب على درجته المستحقة ويراجع إجابته ويوزع الملاحظات بشكل صحيح. النتائج الإلكترونية مجانية.


كيفية الاستعلام عن نتائج اعتراض الكلية للعام السادس للجولة الأولى 2022

يمكنكم الاستفسار على الرابط الخاص بنتائج اعتراض الصف السادس الاعدادي 2022 في جميع المحافظات باتباع الخطوات التالية بشكل صحيح

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة عبررابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • حدد رمز نتائج الاعتراض للصف السادس الإعدادي للجولة الأولى لعام 2022.
  • أدخل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • انقر على نتيجة الاستعلام عن الكلمة وانتظر لحظة.
  • في حالة وجود استفسار عبر موقع النتائج الخاص بنا ، فسوف تقوم بحفظ ملف نتيجة الاعتراضات بالكامل على المحافظة التي تنتمي إليها.
أجمل عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.