نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان قريباً على موقع وزارة التربية والتعليم

زادت الأبحاث مؤخرًا عن نتيجة الدراسة الثانوية العامة في السودان لعام 2022 والمعدلات المنسقة لقبول الجامعات ، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم في السودان رابطًا إلكترونيًا تم الإعلان عنه من خلال نتيجة المدرسة الثانوية ، مباشرة بعد هذا الرابط. تم الإعلان مباشرة على الصفحات الرسمية لوزارة التربية والتعليم السودانية ، ومن المتوقع إعلان النتيجة في الأيام القادمة من الشهر الجاري ، وقبل بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 الذي يبدأ يوم الأحد 2 أكتوبر. ، 2022.


نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان

وفي السياق ذاته ، أعلن وزير التربية والتعليم السوداني مؤخرًا عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 بالسودان ، وما زالت عملية فرز وتصحيح أوراق الامتحان جارية ، حتى يتبع التصحيح. تفادياً لأية أخطاء ولكي يحصل جميع الطلاب على حقوقهم في الدرجات ، مضيفاً أنه سيتم الإعلان عن ذلك. ستكون النتيجة في مؤتمر رسمي وعبر الصفحات الرسمية للوزارة ، بشرط أن يكون ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، كما أعلن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية ، لتسهيل الأمر. للطلاب وأولياء الأمور للتعرف على النتائج إلكترونيًا.


وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم السودانية ، إن سبب التأخير في إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 بالسودان هو عمليات التصحيح التي لا تزال جارية ويحضرها 1200 معلم يعملون بأقصى سرعة لإكمالها. وسبب التأخير هو التحقق من صحة التصحيح والمراجعة كذلك لأوراق الامتحان لتلافي أي أخطاء في عمليات الفرز والتصحيح.

رابط لنتيجة الثانوية العامة السودانية 2022

وأعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالسودان فور الانتهاء من فرز وتصحيح وفحص الأوراق ، وسيتم إطلاقها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية. يمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

كان من المفترض أن تكون بداية العام الدراسي 2022-2023 في السودان في 18 سبتمبر 2022 ، لكن قرار التأجيل اتخذه وزير التربية والتعليم السوداني ، على أن يبدأ العام الدراسي يوم الأحد 2 أكتوبر. ، 2022.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.