نتيجة تقليل الاغتراب 2022 المرحلة الثالثة برقم الجلوس عبر موقع tansik.digital.gov.eg

تتزايد معدلات البحث مؤخرًا عن نتيجة تخفيض الغربة 2022 ، المرحلة الثالثة ، حيث ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور إعلانها ، وكان المجلس الأعلى للجامعات قد أعلن مؤخرًا عن نتيجة خفض الغربة 2022 ، سيتم الإعلان عن المرحلة الثالثة بعد 24 ساعة من الأحد الماضي 18 سبتمبر 2022. جميع الطلاب المسجلين في مخطط تخفيض الرغبة مدعوون لمتابعة موقع التنسيق والاطلاع على نتائجهم.


بعد تخفيض عدد المغتربين 2022 ، المرحلة الثالثة

يذكر أن المجلس الأعلى للجامعات أعلن مؤخرًا نتيجة تخفيض الغربة 2022 المرحلة الثالثة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ، وهو متاح للقبول بالكلية ، وتعتمد التحويلات إلى حد كبير على درجات الطالب في إجمالي الشهادة الثانوية. ، حيث تعتمد أولوية اختيار الطلاب على إجماليهم وتعطى الأولوية لأعلى إجمالي.


رابط لنتيجة خفض الاغتراب 2022 ، المرحلة الثالثة

وأعلن التعليم العالي والبحث العلمي مؤخرًا أن قبول الطلاب في المعاهد والكليات سيقتصر على الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من المنطقة التعليمية التي ينتمون إليها ، وسيتم التحويل إلى الكلية المرغوبة وفقًا لـ الحد الأدنى المعلن لمرحلة التنسيق ، ويلزم أن يكون الطالب الراغب في التحويل حاصلاً على شهادة الثانوية العامة من إدارة المدرسة التي تقع بها الكلية.

يمكن للطلاب الاستفسار عن النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل ارتباط موقع التنسيق.
  • خفض الضغط على نتيجة الاغتراب.
  • أدخل رقم المقعد وكلمة المرور.
  • اكتب رمز التأكيد على الموقع واضغط على زر الطلب.
  • طباعة بيان الترشح لتقديمه إلى الكلية المراد التحويل إليها.

بعد إعلان الوزارة عن انتهاء تسجيل الرغبات لطلبة الصف الثالث الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع التنسيق ، أتاحت الوزارة خدمة تخفيض الاغتراب للتحويل بين الكليات ، ويمكن حاليا لجميع الطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني. وتحديد الكلية الراغبة في التحويل سيؤخذ التحويل بعين الاعتبار وفق الشروط المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.