الاستعلام عن معدلات القبول الموحد 2022 الأردن عبر موقع تنسيق القبول الموحد admhec.gov.jo

تتزايد معدلات البحث بين الطلاب وأولياء الأمور حول معدلات القبول الموحد 2022 الأردن ، حيث أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي عن تاريخ إصدار نتائج القبول الموحدة في الجامعات الأردنية الرسمية والاستحقاق للعام الجديد 2022/2023. وتجاوزت نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية اليوم محركات البحث خاصة مع انتهاء فترة التقديم للجامعات الأردنية التي انتهت في 6 سبتمبر.


2022 معدلات القبول الموحد في الأردن

وفقًا لما تم الإعلان عنه مؤخرًا بشأن معدلات القبول الموحد في الأردن لعام 2022 ، يُذكر أن 66493 طالبًا وطالبة اجتازوا امتحان الثانوية العامة لهذا العام بمتوسط ​​65٪ فما فوق ، مؤهلون للتقدم للوحدة ، و أكد مهند الخطيب مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير الوحدة تنسيق القبول الموحد ، حيث سيتم الإعلان عن القبول بالجامعات المصرية بعد انتهاء فترة التقديم ، ويذكر أن بلغ عدد المتقدمين نحو 62 ألفاً منذ فتح باب التقديم ، ويجوز لمجلس التعليم العالي أيضاً تحديد عدد الطلاب الذين سيتم قبولهم في قائمة القبول الموحدة في الجامعات الحكومية الأردنية في الفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023 ، وهو يُذكر أن عدد الطلاب الذين يجتازون ويكونون مؤهلين للتسجيل فيها من مؤسسات التعليم العالي 81،292 طالب وطالبة.


تعرف على أسعار القبول الموحد في الأردن لعام 2022

يُذكر أن معدلات القبول في الجامعة الأردنية الموحدة 2022 ، نتائج القبول في الجامعة الأردنية 2022/2023 يتم الاستعلام عنها من خلال رابط لنتائج القبول بالجامعة الأردنية والوصول إلى الموقع الإلكتروني. وحدة تنسيق القبول الموحدثم قم بحفظ رقم الطلب ، ثم كتابة البيانات كاملة وصحيحة ، والضغط على إظهار النتائج فور إعلانها ، ويوم إعلانها مجدول في 1 أكتوبر 2022 ، وكذلك الاستفسار عن ذلك بالطريقة الإلكترونية من خلال القبول الموحد بوابة التنسيق ، فهي جهة التقديم والقبول الوحيدة في الجامعات الأردنية ، وستعلن النتائج خلال أيام من إغلاق التقديم وقبل بدء تنافس الطلاب على مقاعد في 530 تخصص عبر الجامعات العشر ، و 76879. الطلاب والطالبات مؤهلون للالتحاق بالجامعات الخاصة بمتوسط ​​60٪ أو أعلى.

عبارات صور لليوم الوطني 92 اجمل الرسائل والرموز للاحتفال باليوم الوطني تحت شعار “انها معنا”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.