موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 ورابط الاستعلام عن النتيجة moe.gov.sd

تتزايد معدلات البحث مؤخرًا مع اقتراب موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 والمتوقع الإعلان عنها في الأيام المقبلة ، حيث أنهى الطلاب الاختبارات التحريرية والفرز والتصحيح مع المراقبين بدأ يوم السبت 16 يوليو 2022. .


موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022

وستواصل الضوابط الثانوية العامة عملها قبل موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 ، حيث تبدأ في المراحل الأولى من الامتحان بوضع أرقام سرية الموافق 11 يونيو 2022 وأكثر من نصف مليون طالب. وأولياء أمورهم ينتظرون موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 ، لأن هناك حالة من الترقب والقلق بسبب تأخر إعلانها حتى الآن ، ومن خلال موقعنا نقول لكم سنقدم هذا. المعلومات والأخبار أولاً ، لذا تابعونا.


رابط نتائج الشهادة السودانية 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية في بيان عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، ومن خلال موقعها الرسمي ، أنه تم تفعيل منصة النتائج الإلكترونية عبر موقع الوزارة ، ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول على نتائجهم إلكترونيًا بكل سهولة ويسر. دون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو التوجيهات التعليمية ، يمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

وفي سياق متصل ، أكد وزير التربية والتعليم بدولة السودان ، أن موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022 سيعلن قبل نهاية سبتمبر الجاري ، لأن عمليات الفرز والتصحيح جارية ، ويتم الانتهاء من الخطوة الأخيرة وهي مراجعة درجات الطلاب وضبطها بحيث تكون النتائج جاهزة بشكل كامل لاعتمادها من قبل السيد محمود صير الخاتم وزير التربية والتعليم المكلف لاستئناف عمل الوزارة بعد والتي سيتم الإعلان عنها إلكترونياً برقم المقعد من خلال الرابط المذكور أعلاه.

عبارات صور لليوم الوطني 92 اجمل الرسائل والرموز للاحتفال باليوم الوطني تحت شعار “انها معنا”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.