أخبار مصر

” الفلوس زي الرز جايه ” موعد صرف المعاشات الجديدة بالزيادة شهر أكتوبر 2023 .. جدول صرف المعاشات

موعد صرف المعاشات الجديدة بالزيادة حيث تصدرت تلك العبارة جميع مواقع التواصل الإجتماعي أو محركات البحث المختلفة؛ حيث يرغب العديد في معرفة الموعد الخاص لصرف المعاشات بعد إصدار التصريحات الخاصة بالزيادة المقررة؛ وقد أشادت الجهات الإدارية المسؤولة بأنه سوف يتم صرف رواتب المعاشات في بداية أكتوبر القادم حيث يتم صرف قيم الرواتب على ثلاث مراحل؛ وفقاً لنسب مختلفة.

موعد صرف المعاشات الجديدة بالزيادة

تزايدت نتائج البحث الكثيرة من قبل العديد من المستفيدين من صرف المعاشات من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بالبحث عن الموعد الخاص التي يتم من خلاله صرف المعاشات الجديدة بالزيادة حيث أصدرت الجهات الإدارية المسؤولة بأنه سوف يتم صرف نسبة الزيادة المقررة للمعاشات في بداية شهر أكتوبر المقبل لعام 2023.

الجدول الخاص بصرف المعاشات الجديدة بعد نسبة الزيادة المقررة

قد تم تعيين الجدول الخاص لصرف المعاشات الجديدة؛ وفقاً لنسبة الزيادة المقررة على ثلاث مراحل؛ حيث يتم صرف المعاشات التي تقدر بقيمة 1000 جنيه في اليوم الأول والثاني من شهر أكتوبر بالمرحلة الأولى، ويتم صرف المعاشات التي تقدر بقيمة 2000 جنيه في اليوم الثالث والرابع من شهر أكتوبر  المرحلة الثانية، ويتم صرف المعاشات التي تقدر بقيمة 3000 جنيه في اليوم الخامس والسادس من شهر أكتوبر المرحلة الثالثة.

موعد صرف المعاشات الجديدة بالزيادة
موعد صرف المعاشات الجديدة بالزيادة
الجدول الخاص بصرف المعاشات الجديدة بعد نسبة الزيادة المقررة

الأماكن الخاصة التي يتم من خلالها صرف معاشات شهر أكتوبر بعد الزيادة

يتمكن جميع المستفيدين من صرف المعاشات بالتوجه إلى إحدى الأماكن التي يتم من خلالها صرف رواتب المعاشات حيث تتمثل فيما يلي:

يمكن أن يتم صرف المعاش من خلال منافذ البريد، وبنك ناصر وجميع ماكينات الصراف الآلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى