نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس من خلال موقع الوزارة moe.gov.sd

نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودانفي الفترة الماضية زادت معدلات البحث عن نتائج الثانوية العامة 2022 في السودان ، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن معلومات حول نتائج الثانوية العامة في السودان ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، ونراجع معكم جميع المعلومات الواردة في التقرير التالي.


نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بياناتها الأخيرة عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 بالسودان أن موعد النتيجة سيكون في نهاية شهر سبتمبر الجاري حيث لا تزال أوراق الامتحان جارية. مسار التصحيح حتى الآن ، ونتيجة سيتم الإعلان عن الشهادة الثانوية 2022 بعد إتمام عمليتي التصحيح والمراجعة ، وحرصا من الوزارة على تفادي أي أخطاء في الشهادة الثانوية في السودان أعلن وزير التربية والتعليم عن تاريخ نتيجة الشهادة الثانوية في السودان وقال: سيتم الإعلان عنه في نهاية شهر سبتمبر. وقال الوزير إنه سيتم الإعلان عنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح والتحقق والفرز. على الفور يجب أن تظهر النتائج بعد العودة للعام الجديد وتنتهي عمليات التصحيح وتجري المراجعات حتى ترفع نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان.


رابط لنتائج الثانوية العامة في السودان

وقالت الوزارة إنه سيتم تحميل نتيجة دبلوم السودان الثانوية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، بعد الانتهاء من أعمال التدقيق والاختبار بالكامل ، على أن تظهر النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة. يومًا ، لأن الطلاب وكذلك أولياء الأمور سيتمكنون من معرفة نتيجة Lycée Au Soudan والحصول عليها أيضًا عبر الرابط المخصص لهذا الغرض واتخاذ خطوات معينة ، وهي:

  • أول اتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • تلا ذلك ضغوط على اختيار نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان.
  • بعد ذلك ، يجب عليك إدخال اسم الطالب.
  • ثم أدخل رقم مقعد الطالب ، متبوعًا بجميع المعلومات الأخرى المطلوبة.
  • في الخطوة التالية ، انقر فوق خيار عرض النتيجة.
  • أخيرًا ، تظهر نتائج التخرج من ثانوية السودان 2022.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الاتحادية أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية مرتبط باستكمال جميع مراحلها من أعمال الضبط والتصحيح ، وستعلن النتيجة نهاية شهر سبتمبر الجاري حسب البرنامج المعمول به. ورتبت لذلك.