moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2021/ 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

رابط استرجاع نتيجة الشهادة السودانية برقم 2022 حيث تتكرر عمليات البحث بشكل ملحوظ عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 لجميع طلاب المدارس الثانوية في السودان الذين تقدموا لامتحانات الفترة الماضية في جميع الولايات بناءً على التاريخ الذي تحدده وزارة التربية والتعليم السودانية ، والتي تقوم في الوقت الحالي بمراقبة كل ما يتعلق بعمل تصحيح الامتحانات للطلبة واستكمال عمل فحص الدرجات والنتائج لعرضها الرسمي عبر موقع الوزارة لسهولة استخراجها من خلال رقم جلسة الطالب ، والآن سنقوم بتسليط الضوء على تصحيح كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في السودان 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.


نتيجة شهادة الثانوية العامة بالسودان 2022

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم السودانية ، أن أعمال تصحيح الامتحانات لجميع طلاب المرحلة الثانوية في مختلف الولايات قد اكتملت في الأيام الأخيرة ، والتي بدأت فور انتهاء الطلاب من امتحانات الدور الثاني ، وأكدت أن جميع الصفوف. ويتم فحص نتائج الطلاب بعد مراجعتها ، كجزء من العمل على توفير الدرجات المستحقة على كل طالب ، بحيث يتم الإعلان عن نتائج الطلاب رسميًا خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.


رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية بالدورة رقم 2022

أفادت وزارة التربية والتعليم السودانية بأنها قامت بتفعيل رابط موقع الوزارة الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة طلاب المرحلة الثانوية في السودان 2022 ، مع استخراج النتيجة بإدخال رقم الجلسة فقط واسم الطالب. ، باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا ، دخل الطالب مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد استعلام نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك يتم تحديد أيقونة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية من الخيارات المتاحة.
  • بعد ذلك يتم تحديد حالة الطالب.
  • ثم يتم إدخال رقم المقعد بشكل صحيح ، ثم يتم إدخال اسم الطالب.
  • في النهاية ، يتم اختيار رمز استخراج النتيجة لتظهر مباشرة من خلال الموقع.
خصومات Florina لليوم الوطني الـ 92 للأولاد والبنات والسيدات ، بخصومات تتراوح من 15٪ إلى أكثر من 90٪