result.sd هنا رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عبر موقع التربية والتعليم

تستعد وزارة التربية والتعليم السودانية خلال الساعات القليلة المقبلة لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 ، بعد استكمال أعمال التصحيح في الضوابط ، بحسب تصريحات مسؤولي الوزارة عبر وسائل الإعلام المحلية في السودان ، بعد تساؤلات كثيرة من الطلاب. وأولياء أمورهم حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022. التي طال انتظارها في الفترة الماضية ، وفي السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 في جميع الولايات. مع رقم المقعد.


نتيجة الثانوية السودانية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية ، موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022 ، والمتوقع الإعلان عنها رسميًا يوم الخميس 29 سبتمبر ، فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في المقر. الوزارة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بحضور قيادات وزارة التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل نتيجة شهادة الثانوية العامة وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الدولة السودانية والرائدة. الاتجاه الأول على مؤشرات بحث جوجل.


نتيجة شهادة الثانوية العامة
نتيجة شهادة الثانوية العامة

مؤتمر اعلان نتائج نظام التعليم الثانوي في السودان 2022

ومن المقرر أن يتم بث مؤتمر تعلن فيه نتائج الثانوية السودانية على جميع قنوات الدولة المحلية في السودان في وقت محدد بعد الظهر ، يليه إعلان الوزارة عن نتيجة إتمام المرحلة الثانوية للثانوية العلمية والثانوية. القسم الأدبي حيث سيتم تفعيل الموقع المخصص لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022 السودان من خلال إدخال رقم المقعد للاطلاع على النتائج.

نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم المقعد

في مرحلة الحصول على الشهادة الثانوية السودانية ، تقدم الطلاب لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي ، خلال شهر يونيو ، حيث أجريت الامتحانات في ظل إجراءات أمنية مشددة من قبل إدارة التربية والتعليم في جميع الولايات ، و قامت الشرطة والقوات المسلحة بتأمين مقر الامتحان.

  • بلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية السودانية هذا العام 536614 طالب وطالبة داخل وخارج السودان.
  • وأجريت امتحانات الشهادة السودانية في 4252 مركزا منها 18 مركزا خارج الدولة.
  • بلغ عدد طلاب الدورة الأكاديمية 514346 طالبة ، ودورة صناعية 6315 ، ودورة تجارية 3195 ، ودورة إناث 509 ، ودورة زراعية 176 ، ودورة خصوصية 3851 ، وقراءات 101.
  • بلغ عدد الطلاب في تيار الحرف 8100 طالب على مستوى الولاية السودانية ، ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة أي خبر بخصوص إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

فيما يلي خطوات استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 عن طريق إدخال الرابط التالي وتنفيذ الخطوات المطلوبة لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية وهي كالتالي:

أول الأشياء أولاً: تواصل معي 2022 موقع نتائج الشهادة الثانوية السودانية.

ثانيًا: بعد ذلك ، يجب إدخال رقم المقعد بشكل صحيح.

ثالثًا: يجب الضغط على الكلمة التي تم البحث عنها لرؤية النتيجة.

رابعا: ثم عليك الانتظار قليلا لترى النتيجة.

تابعنا الآن: