الآن موقع الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 وتقليل الاغتراب بنظام 5،3 سنوات (تجاري صناعي -زراعي – فندقي)

موقع الاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم فني 2022 ، حيث تتغير مؤشرات البحث بشكل كبير خلال هذه الساعات لمعرفة كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم فني 2022 ، فيما يتعلق بإنهاء تسجيل الطلاب الراغبين في الدبلومات الفنية للقبول في مختلف الجامعات و معاهد مع بداية العام الدراسي في الأيام الأخيرة ، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن تمديد فترة الإذن بالتسجيل لتنسيق الدبلومات الفنية لفترة إضافية لإتاحة الفرصة للطلاب لتسجيل رغباتهم ، وسنستعرض من خلال هذه السطور كيفية معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022.


نتيجة الدبلوم الفنى 2022

أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رسمياً أن إعلان نتيجة تنسيق الدرجات الفنية 2022 يقترب في مختلف محافظات مصر بشكل عام ، بعد انتهاء مكتب التنسيق الإلكتروني من متابعة نتائج الطلاب. الإقامة في الجامعات والمعاهد المختلفة ، بناءً على معدلات القبول وكذلك تشديد ضوابط وإجراءات القبول التي أعلنتها الوزارة هذا العام ، بحيث يتم تقديم نتيجة التنسيق لطلبة الدرجات الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة ، والتي ستكون أعلن عبر موقع التنسيق الإلكتروني مباشرة.


موقع للتعرف على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عبر موقع التنسيق الإلكتروني لتسهيل الحصول على النتيجة واستخراجها إلكترونيًا بفضل استخدام الطلاب. رقم المقعد فقط بشرط اتباع الخطوات التالية: –

  • في البداية ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى رابط موقع تنسيق الدرجة الفنية لعام 2022 من هنا https://tansik.digital.gov.eg/.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • ثم يتم الاختيار لمعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022.
  • يتم إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح ، أي إدخال رقم المقعد في المكان المخصص لذلك.
  • بعد ذلك ، تتم إضافة كلمة مرور الطالب.
  • بعد ذلك يتم العمل على حفظ الكود المرئي الظاهر في الصورة.
  • ثم يتم اختياره للضغط على أيقونة الاستعلام لعرض نتيجة الطالب مباشرة والتي تتضمن الرغبة التي تم قبول الطالب بها من بين الرغبات التي تم تسجيلها.
حاسبة قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية