رابط استعلام نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 وتسجيل التحويلات

نتيجة دبلوم التنسيق الفني 2022 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتائج التنسيق الإلكتروني لطلاب الدبلوم الفني في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية. أصبح الآن متاحًا لجميع طلاب الدبلوم الفني للاستعلام عن نتائج التنسيق الإلكتروني خلال هذه الساعات.


تنسيق الدبلومة الفنية 2022

وبحسب ما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، بلغ عدد الطلاب الذين طلبوا التنسيق الإلكتروني لطلاب الترخيص الفني 258،028 طالب وطالبة سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونيفي حين بلغ عدد الطلاب المرشحين 255،093 طالبًا ، بينما استنفد 2،935 طالبًا رغباتهم في التسجيل ، طالما أن رغباتهم لا تتناسب مع إجماليهم أو الحد الأدنى المعلن ، ستفتح وزارة التعليم العالي باب التسجيل. باب للطلاب الذين استنفدوا رغباتهم لتسجيل رغباتهم مرة أخرى بشكل صحيح.


رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يمكن لطلاب DUT الآن التعرف على النتائج تنسيق دبلوم فني الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال زيارة بوابة التنسيق الإلكتروني على الإنترنت ، ثم النقر على نتائج تنسيق الشهادة الفنية ، وسيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة نتائج تنسيق الشهادة الفنية ، وهي: digital.gov.eg حيث يمكن للطالب كتابة رقم المقعد وكلمة المرور ثم الضغط على زر View ليظهر لك النتيجة على الفور.

فتح باب التقليل من الاغتراب لطلبة الشهادات التقنية

كما قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب تخفيض الاغتراب للطلبة الراغبين بالانتقال من كلية إلى أخرى ابتداء من الأربعاء 28 من الشهر الجاري ، وتستمر إجراءات التسجيل حتى يوم الجمعة للحد من العزلة. ، الثلاثين من هذا الشهر ، سبتمبر. لاحقًا سيتم إعلان النتائج عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، وتتم عمليات النقل بين الكليات من أجل تقليل الغربة وفقًا للقواعد التالية:

  • يجب أن يتوافق التحويل المقابل إلى نفس الكلية مع الحد الأدنى من الصناعة.
  • التحويل إلى كلية غير معادلة ، ويتم ذلك من خلال استيفاء الحد الأدنى من متطلبات الكلية المراد تسجيلها.
  • التوزيع الجغرافي.
  • يتم التحويل إلكترونيًا ومرة ​​واحدة فقط.
تابعنا الآن: