موقع نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس نتائج الثانوية العامة في السودان

لا يزال الطلاب يبحثون عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن موعد المؤتمر الصحفي الذي سيتم فيه الإعلان عن جميع تفاصيل الحصول على النتيجة ، ويتم اعتماد النتائج رسميًا في هذا المؤتمر. . ، والتي يتم بثها في الوقت المحدد ، بحيث يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع الولايات ، وكذلك خارج الدولة ، مشاهدتها من قبل الطلاب الذين أجروا امتحانات في بلدان أخرى.


نتيجة الشهادة السودانية 2022

ينتظر الطلاب والطالبات الآن ظهور نتائج الشهادة السودانية 2022 ، حيث ستكون الدرجات متاحة لجميع الطلاب غدًا الخميس 29 سبتمبر في وقت محدد بعد الظهر بتوقيت السودان. حيث ستعلن الوزارة النتيجة رسميًا ، قبل بدء العام الدراسي الجديد ، وسبق أن ذكرت أن عملية تصحيح واجبات الطلاب قد مرت بالعديد من الصعوبات ، لكن وزارة التربية والتعليم استطاعت استكمال هذه الحالة بالترتيب. للخروج في الوقت المناسب لظهور النتيجة وتوضيح كل تفاصيلها في مؤتمرها الصحفي غدا.


موقع نتائج الشهادات السودانية لعام 2022

سيتم تفعيل موقع نتائج الشهادة السودانية 2022 غدًا حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتائج باتباع الخطوات التالية.

  1. عزيزي الطالب ، يجب أن تذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  2. رقم مقعد الطالب مكتوب.
  3. ثم اضغط على زر عرض النتيجة.
  4. يظهر نص الطالب أمامه على الشاشة.

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022

سيعقد مؤتمر نتائج الشهادات السودانية لعام 2022 ليصادق وزير التربية والتعليم النتائج رسميًا ، حتى يتمكن كل طالب بعد ذلك من الحصول على نتائجه فورًا وبسهولة من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت ، حيث قامت الوزارة بتسهيل هذا الأمر للطلاب بحيث يتم تدوين الملاحظات. متاحة لهم بعد كتابة رقم الجلسة فقط في المساحة المتوفرة ، أجرى ما يقرب من نصف مليون طالب الامتحانات موزعة داخل وخارج الدولة ، وسيتم الإعلان عن معدلات النجاح في كل قسم خلال المؤتمر الصحفي.

تابعنا الآن: