رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودان

مئات الآلاف من الطلاب في جمهورية السودان ينتظرون نتيجة الشهادة السودانية 2022 والتي تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية حيث يكتب الطالب رقم جلسته بشكل صحيح فقط في المجال المخصص له ، ثم يضغط على زر الاستعلام لإظهار النتيجة فورًا ، ويتم كل ذلك بعد موافقة الوزارة على نتيجة الشهادة السودانية 2022 في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت السودان.


نتيجة الشهادة السودانية 2022

تصادق وزارة التربية والتعليم على نتيجة الشهادة السودانية 2022 اليوم الخميس خلال مؤتمرها الصحفي الذي ستعلن خلاله جميع تفاصيل النتائج ، حيث يتوقع ما يقرب من نصف مليون طالب وطالبة في جميع ولايات السودان ، وكذلك خارج الدولة ، أبدى الطلاب قلقهم من تأخر هذه النتائج للتخرج من الوزارة ، وطمأن الطلاب بأن النتائج جاهزة للنشر حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها إلكترونياً. بعد إدخال بياناتهم الصحيحة.


كيفية استخلاص النتيجة من الشهادة السودانية

يمكن استخراج نتيجة الشهادة السودانية بسهولة باتباع الخطوات التالية.

  1. يجب أن يذهب الطالب أولاً إلى موقع نتائج الثانوية العامة بالسودان.
  2. اكتب رقم مقعده في المكان الصحيح.
  3. أخيرًا ، انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  4. تظهر نسخة من علامات الطالب في جميع المواد لتلك السنة.

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022

أعلن وزير التربية والتعليم محمود الحوري ، موعد عقد المؤتمر لنتائج الشهادة السودانية 2022 ، لأنه خلال هذا المؤتمر يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية ، وكذلك اعتماد النتائج وإعلان معدلات نجاح الطلاب في جميع الأقسام ، بينما ينتظر الطلاب نشر نتائج الامتحانات. التي بدأت في 11 يونيو الماضي واستمرت لمدة شهر ، ومنذ انتهاء الاختبارات يرغب الطلاب في معرفة موعد ظهور النتيجة للتأكد من اجتيازهم هذه المرحلة بنجاح والانتقال إلى مرحلة الجامعات والمعاهد .

تمويل منصة سلفا بخطوات تعرف على كيفية التسجيل وأهم شروط التمويل الشخصي