Here لينك نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الاول نتائج الثانوية العامة السودان جميع الولايات

لا يزال الطلاب ينتظرون نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2022 ، لأنه لم يتبق سوى بضع ساعات حتى تظهر النتيجة من الآن فصاعدًا ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية مباشرة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة. الشهادة الدراسية في السودان والتي أبدى الطلاب قلقهم من تأخرها ، إلا أن المتحدث الرسمي باسم الوزارة خرج ليطمئن الطلاب من جميع الولايات وكذلك خارج البلاد أن النتائج جاهزة وسيتم نشرها في أسرع وقت ممكن.


نتيجة الثانوية السودانية 2022

تعد نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2022 من أكثر النتائج المرغوبة في جميع أنحاء جمهورية السودان ، حيث تم تحديدها يوم الخميس التاسع والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السودان ، مثل موعد انعقاد المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم حيث كشف وزير التربية والتعليم خلال هذا المؤتمر عن تفاصيل كثيرة حول نتائج التلاميذ هذا العام سواء في هذا بخصوص معدلات النجاح أو الإعلان عن أسماء الأول. الطلاب ، ويتم إقرار النتائج رسميًا وإعلانها مباشرة على الموقع الرسمي للوزارة لجميع طلاب الثانوية العامة داخل وخارج الجمهورية.


موقع نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم المقعد

في تمام الساعة 1:00 ظهراً ، يوافق وزير التربية والتعليم على النتيجة التي ستعرض على الطالب مباشرة بعد استكمال الخطوات التالية.

  1. يجب على الطالب أن يذهب إلى موقع نتائج الشهادات السودانية لعام 2022.
  2. يظهر مربع أمامه حيث يجب كتابة رقم المقعد.
  3. أخيرًا ، يضغط الطالب على زر عرض النتيجة.

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022

وبعد ساعات قليلة ستعقد الوزارة مؤتمراً يحمل كافة التفاصيل يليه تفعيل الموقع لتظهر النتائج إلكترونياً عبر موقعها الرسمي ، حيث تسعى وزارة التربية والتعليم دائماً إلى التسهيل على جميع طلابها ، خاصة بعد الصعوبات التي واجهتها عملية تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب ، والتي جعلت الكثير من الطلاب وأولياء الأمور يشعرون بقلق بالغ إزاء هذا التأخير ، لأن الجميع ينتظر ظهور هذه النتائج ومعرفة الدرجات في أسرع وقت ممكن.

وزارة التربية والتعليم السودانية

ومن المنتظر عقد مؤتمر وزارة التربية والتعليم في السودان خلال الساعات القليلة القادمة ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، والذي أشار إلى أن النتائج ستكون متاحة من خلال رقم مقعد الطالب فقط.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية