موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 1444 حسب التقويم الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية

ينتظر الطلاب في المملكة العربية السعودية امتحانات الفصل الدراسي الأول ، ومنح اهتمام جميع الأسر والأهالي في المملكة العربية السعودية بتربية أبنائهم إلى أعلى مستوى ممكن ، وإيمانًا من وزارة التربية والتعليم و حكومة المملكة العربية السعودية بأكملها في دور التعليم في تقدم البلاد وتطورها ، فهي تقدم أفضل خدمة لجميع الطلاب ، من جميع الإدارات المختلفة في المملكة العربية السعودية يتم التحضير لامتحانات الفصل الدراسي الأول 1444 و في السطور التالية نشرح لكم تفاصيل مواعيد الامتحانات للفصل الأول من الفصل الدراسي الأول والفصل الثاني 1444 في المملكة العربية السعودية.


موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول الفترة الأولى 1444

يشار إلى أن العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية بدأ في 28 أغسطس ، والذي تزامن مع بداية شهر صفر ، بينما وضعت وزارة التربية والتعليم تقويمًا للعام الدراسي في الفصول.


De nombreuses questions ont été posées sur la date des examens du premier semestre, selon le calendrier académique établi par le ministère de l’Éducation du Royaume d’Arabie saoudite, et les examens étaient prévus pour les première et deuxième périodes du premier semestre de l ‘سنة دراسية. 1444.

يتم ذلك على مستوى جميع المدارس التابعة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بمختلف مستوياتها سواء كانت ابتدائية أو متوسطة أو ثانوية ، في الامتحانات الشفوية والكتابية لجميع المواد في جميع المدارس للبنين والبنات. . في المملكة العربية السعودية.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 1444

كانت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 1444 كما يلي:

● أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انطلاق الماراثون للامتحانات الأولى هذا الأسبوع ، 6 حزيران / يونيو ، 6 ربيع الأول 1444 هـ. من المتوقع أن تستمر الامتحانات في جميع مدارس البنين والبنات في مرحلة التعليم. حتى الأيام العشرة القادمة.

موعد إمتحانات الربع الثاني الفصل الأول 1444

تقام امتحانات الفترة الثانية في يوم الأحد الخامس من ربيع ، الموافق 30 أكتوبر 2022 ، حيث تبدأ امتحانات الفترة الثانية ، تليها خمسة أيام متتالية من الامتحانات العملية ، تبدأ في التاسع عشر من نفس الشهر.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعقد الامتحانات الكتابية للفصل الدراسي الأول في الفترة من 20 إلى 25 نوفمبر 2022 ، وسيتم تأجيل امتحانات المراسلة إلى الاختبارات من 10 إلى 15 ديسمبر 2022.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك واحبابك في الصباح