رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني epedu.gov.iq جميع المحافظات بالرقم الامتحاني

ينتظر الطلاب والطالبات في عموم العراق ظهور نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني حيث أنهى الطلاب أداء الاختبارات قبل أيام وينتظرون الآن ظهور النتائج التي يتم الحصول عليها بعد ذلك. تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بتحميل النتائج من خلال موقعها الرسمي ، كما يمكن أن تتم عملية الاستعلام على النتائج من خلال مواقع أخرى معروفة في العراق ، مثل النجاح والنجاح وموقع النتائج لدينا. تعرفوا سويًا على الرابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة من خلال المنزل في السطور التالية.


نتائج الجولة الاعدادية السادسة الثانية 2022

يمكن الاطلاع على نتائج السنة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني على الموقع الرسمي للوزارة ، بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الطلاب ، حيث يكتشف كل طالب نتائجه مع رقم الامتحان الذي تم استخدامه في الامتحانات وعليه بشكل أساسي اختيار المحافظة التي ينتمي إليها ثم رفع ملف النتائج لتلك المحافظة.


خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني

يمكن للطالب في العراق الاستفسار عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني باتباع الخطوات التالية.

  1. بحاجة للذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. ثم اضغط على نتائج الجولة الثانية الإعدادية السادسة.
  3. بعد ذلك يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك رقم امتحان الطالب.
  4. أخيرًا ، انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  5. يظهر أمام الطالب بيان يحتوي على الدرجات في جميع المواد.

نتائج الجولة الاعدادية السادسة الثانية 2022

بدأ الطلاب بأداء امتحانات الدور الثاني في 21 سبتمبر الماضي ، بعد أن تم تغيير جدول الامتحانات أكثر من مرة حتى تنتهي الامتحانات في صباح اليوم الأول من شهر أكتوبر ، وبعد ذلك بدأ الطلاب بالبحث مباشرة عن رابط و خطوات الاستعلام عن النتيجة التي تم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم كما حصل الطلاب على نتائج الجولة الأولى.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الأول 1444