إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 علمي/ ادبي عبر epedu.gov.iq في هذا الموعد

إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الثانية 2022 ، علمي / أدبي ، هو الموضوع الذي تمت دراسته على نطاق واسع من قبل الطلاب العراقيين ، بعد هذه الظروف غير العادية التي تعرض لها الطلاب خلال فترة الامتحان ، خاصة في المقال الأخير ، لذلك سنقوم بالكشف عن تفاصيل مهمة حول النتيجة وكيفية التعرف عليها عبر epedu.gov.iq في ذلك التاريخ التقريبي ، لذا تابع هذا التقرير المقدم من موقع ثقافني ونقوم بتحديث هذا التقرير يوميًا بمجرد نشر هذا الإعلان الجديد ، علما أن وزارة التربية والتعليم العراقية لم تنشر حتى الآن أي إعلان رسمي يتعلق بموضوع اللغة الفرنسية.


اعلان نتائج الجولة التحضيرية السادسة 2022

وبالفعل أنهى تلاميذ الصف السادس الاعدادي امتحاناتهم في 29 سبتمبر ، ثم ينتظر التلاميذ الإعلان الرسمي للنتيجة ، خاصة وأن تلاميذ بغداد تقدموا بشكاوى عديدة تتعلق بصعوبة الوصول إلى لجان الامتحان بعد الحظر ، و ثم لم يتمكن بعضهم من أداء الامتحانات في نفس الوقت. نفس المشكلة تم التعبير عنها من قبل العديد من الطلاب في العديد من المحافظات الأخرى ، لكن العدد الأكبر كان من طلاب بغداد ، لكن الوزارة أعلنت أن العمل العلاجي سيتم بالطريقة المعتادة ، لكن مراجعة اللغة الفرنسية تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى ، ثم الوزارة. لم تعلن عن شيء جديد.


موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

مع مراعاة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية هذا هو الموقع الرسمي للوزارة ، وسنقوم بالرجوع إلى هذا الرابط لاستخراج نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الثانية 2022 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، بعد تدوين رقم المقعد واسم الطالب ، مع العلم أن النتيجة متوفرة في العديد من المواقع الأخرى ، لكن الرابط الرسمي هو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فقط.

موعد إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني

من المعروف أن وزارة التربية والتعليم العراقية تستغرق ما بين 10 إلى 15 يوماً لتصحيح دفاتر الطلاب ، ومن المتوقع أن تعلن نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 ، الدور الثاني ، في جميع المحافظات ، بين تشرين الأول (أكتوبر). 10 و 15 أكتوبر ، مع العلم أن درجات المساعدة لطلاب الصف السادس تحدد حسب ما سيحكم عليه المصحح ، ولم يتم الإعلان عن بيان صحفي لإضافة درجات المساعدة حتى الآن.

متطلبات التقدم للحصول على قرض وطريقة متطورة لتمكين الضمان الاجتماعي 1444