منوعات

مسلسل قيامة عثمان 100 مترجم للعربية شاشة كاملة hd atv المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان 100 مترجم للعربية شاشة كاملة hd atv المؤسس عثمان

قيامة عثمان الحلقة 100 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv المؤسس عثمان 100 لاروزا مترجم أصبح مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100 يتمحور حول ثلاثة أحداث رئيسية وهذه الأحداث من المفترض أن يتم حلها قبل نهاية هذا الموسم من المسلسل، ويعد أهم هذه الأحداث هي مواجهات المغول مع القبائل التركية، فلا طلما كان المغول أصعب الأعداء الذين يواجهون أي شخص، ولكن مع تفكك الدولة الإيلخانية في حينها واستيلاء كيخاتو خان على القيادة ووجود العديد من الانشقاقات الداخلية في الدولة الإيلخانية.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 100

أصبحت إدارته للأمور أصعب وليس قبل وأصبحت العديد من الأطراف تفلت من أيديهم مع اتساع رقعة دولتهم في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100″، ومع زيادة اضطهادهم وعنفهم وعدم السير على قواعد جنكيز خان، وهذا ما سيسهل المهمة أمام أي عدو يواجههم، لأنه سيجد العديد ممن يوريدون أن يساعدوه في هذا الأمر، لأنهم ظلموا ويظلمون العديد والعديد من الناس والجميع يتمنى زوالهم ونهايتهم وخصوصا وأهمهم هي الدولة السلجوقية التي انغرست أنياب المغول بها وأوشكت أن تقدي عليها بل يعتبر قد أنهت عليها تماما ولم يتبقى منها سوى اسمها.
من فضلك لاتنسى عمل مشاركة لتصل لغيرك
سيتم وضع الحلقة الجديدة فور نزولها

ومنذ أن بدأ مسلسل قيامة عثمان ويبدو أنه لم يذكر الدولة السلجوقية بأي شيء وليس كعادة المسلسل التي كان لابد أن يظهر بها أمير سلجوقي، ولكن هذا الموسم لم يعطي لهم الضوء في أي ظهور، وعلى ما يبدو أنهم سيعودون إلى الأحداث مرة أخرى في الحلقات الأخيرة وهذا نظرا لظهورها في “اعلان 1 قيامة عثمان الحلقة 100

فقد ظهرت شخصية في “اعلان 1 قيامة عثمان 100” يبدو أنها شخصية أمير سلجوقي ومعه بعض الجنود وكانوا برفقة عثمان وهذا ما سنكشف سببه ولماذا عادوا.

أما بالنسبة لمحور الأحداث الثاني في “مسلسل قيامة عثمان الحلقة 97” وهو نيكولا الذي انهزم من عثمان الآن للمرة الثالثة والرابعة على التوالي ولم يفعل أي شيء يستحق الذكر الآن، لا يتبقى إلا هو وقلعته وهيلين ولكنه تمكن بشكل ما من تجهيز جيش آخر قوي وعدده كبير وأصبح مرة أخرى قوة لايستهان بها في خلال ثلاثة أيام وهذا ما يعجبنا في شخصية نيكولا، أنه لا يستسلم أبدا ودائما يجد الحلول.

وكان الأمر الذي يوقف نيكولا وخوفه من المغول وعدم استعداده لمواجهتهم، خصوصا بعد التحذير الذي وجهه له توغاي في الحلقة 100 الماضية، وكانت هذه لعبة من عثمان كما أوضحت الحلقة ولكن الآن الوضع اختلف تماما والموازين تغيرت، في عثمان قد أوضح نيته توغاي وأنه كان يخدعه كل هذه المدة وعرف توغاي تمام المعرفة أن نيكولا كان محق أن عثمان يخدعه ويخونه.

فهل سيتمكن نيكولا التحرك كما يريد الآن؟ أم أن توغاي لن يسمح له على الرغم من ما فعله عثمان به؟ أم أنه سيحدث كما توقع نيكولا وسوف يأتي توغاي لكي يتحالف مع نيكولا مرة أخرى؟ وهل إذا أتى توغاي إلى نيكولا هل سيقبل به نيكولا بعد كل ما حدث بينه و هذا ما سنكشف لكم أيضا…

بالإضافة إلى الحدث الثالث الذي يعتمد عليه “مسلسل قيامة عثمان الحلقه 100” في الحلقات الأخيرة وهو صراع عثمان مع السيد أمور زواجه المنتظر من السيدة مالوان، كيف سيحدث هذا وإلى متى سيستمر الخلاف بينهم وهل من الممكن أن يقوم عثمان بحل هذه المسألة؟ أم أن هناك خلاف كبير سيحدث بينهم مرة أخرى.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان 100

العنصر الذي كان يغيب عن الأحداث الفترة الماضية هم السلاجقة كما سبق وذكرنا لكم، فنحن معتدين في كل موسم منذ بداية مسلسل قيامة عثمان 100، أن يكون لدولة السلجوقية وجود، وهذا الوجود كان دائما ما يكون على هيئة أمير سلجوقي، ودائما ومعظم الأوقات يكون هذا الأمير شخص فاسد وموالم للمغول على غرار دولته التي يتبعها كسلطانه وما إلى ذلك.

وهناك أكثر من مثال على ما ذكرناه كعلي شار في الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان أو سعد الدين كوبيك في مسلسل قيامة ارطغرل أو كالأمير بهاء الدين وغيرهم الكثير والكثير، ولكن الغريب أن هذا الموسم لم يأتي بذكر الدولة السلجوقة تماما وهذا وما يرجع لعدة عوامل وأهمها هم المغول، فهم الآن من يتحكمون في الدولة السلجوقية تماما ويسيطرون عليها من كل جانب ويسيرون أمورها وربما لهذا لا يظهرون في الأحداث ونرى المغول فقط.

وهذا على الرغم من أنهم كانوا على طوال الطريق يساعدون المغول ويسهلون عليهم عمالهم وما إلى ذلك وهذا ما سيحدث في الحلقة 100 من مسلسل قيمة عثمان وستكون حلقة محورية لأنه في نهايتها كما شاهدنا قام عثمان بصفع توغاي صفعة قوية وخاطر بكل شيء وهو يعلم أن توغاي الآن لديه جيش صغير ويشكل خطرا عليه إلى أن عثمان لم يلقى بال لكل هذا وقرر توضيح نيته الحقيقة توغاي وبهذا يكون عثمان اختار طريق واحد وليس له إلى حل واحد وهو الحرب.

توغاي والسلاجقة وعثمان 100

ويجب على عثمان القضاء على جنود توغاي قبل أن يبادر هو بمهاجمة القبيلة لأنه إذا هجم القبيلة سيقع الكثير من الشهداء من الأهالي وبالطبع عثمان لا يريد هذا ويلجأ إلى حل سياسي لكي يخرج من هذه الأزمة، وهذا الحل سيعتمد على السلاجقة، في المائة جندي الذين تم إرسالهم إلى توغاي هم في الأساس أتراك تابعين للدولة السلجوقية وتم إرسالهم إلى قونية لكي يكونوا يدا توغاي.

وعندما سيعلم عثمان بهذا سوف يبحث عن حل سريع وهنا سيساعده قائد اللحى البيضاء بأن يخبره بأنه عليه أن يكسب ولا الأمراء السلاجقة الذين لايزال لديهم أمل في التغلب على المغول وطردهم من دولتهم، وعلى الأغلب أنه سيكون هناك ظهور لأمير سلجوقي طيب القلب وسيكون دوره في الأحداث هو مساعدة عثمان في هذه المواجهة.

وفي حالة وقوف أمير الدولة السلجوقية إلى جانب عثمان سيكون هذا أمكر في مصلحته وسيزيد من قوته كثيرا، ولكن قد يكون هناك أمير سلجوقي شرير في الأحداث القادمة وسيكون عدوا لعثمان بلا شك ومواليا توغاي ويحدث صراع بين عثمان والدولة السلجوقية على ما يبدو لأنه في الأساس يخطط للإنفصال عن هذه الدولة هو والقبائل المحيطة به، وهذا لن يرضي الدولة السلجوقية ولا المغول.

لذا سيكون لزام على أن يواجههم ويقضي عليهم وسيكون هذا هو الحل الوحيد الذي أمام عثمان وستحدث مواجهة بين عثمان وتوفي قريبا جدا، وقد تكون نهاية توغاي في الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان أو التي تليها.

وعلى الجانب الآخر سيكون نيكولا جالسا ليشاهد يترقب وينتظر الفرصة المناسبة للمشاركة في هذه المعركة.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 وهو يوم الأربعاء كما تعودنا دائما مع جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان سابقا.

وبالضبط موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 هو يوم الأربعاء بتاريخ 12/10/2022 مع الساعة 20:00 مساء بتوقيت أنقرة عبر قناة ATV العارضة له الرسمية.

وسيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 كاملة مترجمة للعربية في نفس اليوم الذي ذكرناه وذلك بعد انتهائها من البث المباشر على قناة ATV العارضة له الرسمية بساعة ونصف تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى