داي يوز السخنة خيارك المثالي لعطلتك المصيفية!

يحتاج أفراد العائلةِ من الحين والآخر إلى أخذِ عطلةٍ لتجديد طاقة العمل! ولكن الكثيرين لا يملكون الوقت الكافي لأخذِ عطلةٍ مصيفيةٍ طويلة؛ لذلك ظهرت الكثير من السُبل التي يمكن استغلالها لقضاءِ وقتٍ ممتع؛ مثل قضاءِ يومٍ كامل أو يومين على الأقل في العين السخنة، ولاستغلال ذلك المكانِ الساحر يبحث الكثير من الأفرادِ يوميًا عن شاليهات للبيع بالعين السخنة؛ لتكون مكانهم المثالي لقضاءِ عطلتهم الصيفية في كل عام.

كيف يمكنك قضاء داي يوز العين السخنة؟
هناك الكثير من الاساليب يمكنك أن تستغلها لقضاءِ عطلةٍ مميزة في العين السخنة؛ والسبب في ذلك وجود أماكن كثيرة للخروج وممارسة الأنشطةِ الترفيهية المميزة، ومن أهم أساليب قضاء داي يوز السخنة ما يلي:

⦁ التلفريك (داي يوز السخنة في التلفريك)
عند الحديث عن “العين السخنة” فإن أول ما يخطر في أذهاننا هو التلفريك، يعتبر ركوب التلفريك في العين السخنة من أكثر التجارب الممتعة التي يمكنك أن تقوم بها، وتبدأ رحلات التلفريك من الساعة الواحدةِ ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً!

تخيل معي عزيزي القارئ! جولةٌ مميزة بالتلفريك بين جبالٍ شاهقةِ الارتفاع ذات منظرٍ مَهيب، ويقطع هدوءَ الجِبال أصواتُ العصافير الرنانة ممزوجة برائحة الجو العَبقة، ولا بأس أيضًا بأخذِ جولةٍ مميزة مع شخصك المفضل وتناول وجبةٍ لذيذة في المطاعمِ المميزة المتواجدة بأعلى تلك الجبال ذات الأسعارِ الزهيدة والمناسبة.

⦁ رحلة اليخت (داي يوز السخنة في يخت)
تعتبر رحلة اليخت في العين السخنة أيضًا من أكثر التجارب الممتعةِ التي يمكنك أن تستغلها لقضاء عطلةٍ استثنائية، فيمكنك أن تقضي يومًا كاملًا برفقةِ أصدقائك أو الأشخاص المقربين لك منذ السادسة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وستكلفك مثل تلك الرحلة ( 2000 ) جنيه فقط لـ ( 10 ) أشخاص.
⦁ رحلة جبل الجلالة (داي يوز في الجلالة)
عند البحث عن الأماكن المميزة المتواجدةِ في العين السخنة فإن جبل الجلالة يعتبر أحد أهم تلك الأماكن المميزة والفريدة، فيمكنك أن تنطلق في رحلةٍ مائية هادئة تفصلك تمامًا عن الازدحام الذي نعيشه يوميًا، وبعد انتهائك من نزهتك المائية في اليخت، بإمكانك أن تنتقل في جولةٍ لممارسة السفاري وسط السلاسل الجبلية شاهقة الارتفاع!

 

⦁ طريق الكُريمات (داي يوز السخنة في طريق الكُريمات)
هل سمعتَ يومًا عن “طريق الكُريمات”؟.. يعتبر هذا الطريق من أكثر الطرق متعةً لممارسة الأنشطة الترفيهية، يمتلئ الطريق بالكثير من المعالم الدينية، فتجد به الكثير من الأديرة ومن أمثلة تلك الأديرة “دير الأنبا أنطونيوس” وغيره من الأديرة كـ “دير الأنبا بولا”

 

⦁ محمية الغابة المتحجرة (داي يوز السخنة في محمية الغابة المتحجرة)
إذا كُنت أحد الأشخاص المُحبين للطبيعة، تعتبر محمية الغابةِ المتحجرة واحدةٌ من الأماكن المميزة التي ستستمتع بكونك جزءًا منها، بالإضافة إلى طبيعة المكان المميزة ستجد به كثيرٌ من الآثار الحفرية الخاصة بالحيوانات والزواحف بالإضافة إلى النباتات، وأهم ما يميز تلك المحمية أنها هضبةٌ واسعةٌ تمتلئ بالتلال.

 

⦁ العيون الكبريتية (داي يوز السخنة في العيون الكبريتية)
تعتبر العيون الكبريتية الاستشفائية أهم ما يميز منطقة “العين السخنة” بذلك ستتمكن من قضاءِ أجازةٍ ممتعة تجمع فيها بين كلٍ من الاستجمام والمتعة في الوقت ذاته، وما يجعل العين السخنة المنطقة الأفضل للاستشفاء أن بها عينين كبريتتين، أحد تلك العينان تقعان أسفل جبلٍ يسمى بـ “جبل عتاءة” أما العين الأخرى تقع تحديدًا في فندق العين السخنة.

ماذا تنتظر؟ ألا ترغب في قضاءِ إجازةٍ ممتعة في مكانٍ مميز كـ العين السخنة؟ لا تفوت الحصول على وحدةِ أحلامك بها وجعلها المكان المفضل والأمثل لك لتمضي وقتًا مميزًا مع أفرادِ عائلتك!