أخبار الاقتصاد

“طارت في السما” شهادات بنك مصر الجديدة قبل اجتماع البنك المركزي الجديد.. عائد تخيلي لن تصدق وصل لكام

شهادات بنك مصر الجديدة

شهادات بنك مصر الجديدة، بنك مصر يُقدم مجموعة متنوعة من شهادات الإدخار ذات المزايا المتعددة والمناسبة لاحتياجات جميع عملائه، وذلك باستخدام العملة المحلية أو الأجنبية، يمكن شراء هذه الشهادات بسهولة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول.

شهادات بنك مصر الجديدة

  • شهادة الادخار ذات العائد الثابت مدتها خمس سنوات 

مخصصة للأفراد الطبيعيين، الحد الأدنى للشراء هو 1200 جنيه مصري إذا كانت الشهادة تقدم عائدًا شهريًا، و1000 جنيه إذا كانت تقدم عائدًا سنويًا، توفر الشهادة معدل عائد ثابت يمكن أن يُصرف شهريًا أو سنويًا، يمكن استرداد قيمة الشهادة بالكامل أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار، تعتبر هذه الشهادة فرصة جيدة للاستثمار والتوفير على المدى الطويل للأفراد.

  • شهادة ابن مصر 

هي شهادة استثمارية مخصصة للأفراد الطبيعيين فقط، تأتي بمدة 3 سنوات على الأقل وبحد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاته، تقدم عائدًا شهريًا ثابتًا ومنافسًا مع تقليل التدريجي للعائد سنويًا، يمكن استرداد قيمة الشهادة بالكامل أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار، ويمكن استخدامها كضمان للاقتراض، هذه الشهادة تقدم فرصة استثمارية مرنة وملائمة للأفراد الطبيعيين في مصر.

شهادات ادخار بالعملة الاجنبية فقط في بنك مصر

بنك مصر يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من شهادات بنك مصر الجديدة للإدخار متعددة الفوائد التي تلبي احتياجات جميع عملائه، سواء من حيث المدة أو القيمة، وذلك بالعملات الأجنبية. يمكنك شراء هذه الشهادات بسهولة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أو حتى من خلال استخدام خدمة الإنترنت المصرفية وتطبيق الهاتف المحمول.

  • شهادة ايليت بالدولار الأمريكي

بنك مصر يقدم شهادة استثمارية بالدولار الأمريكي للأفراد، مدتها 3 سنوات على الأقل بقيمة ابتدائية من 1000 دولار، توفر معدل عائد ثابت مع صرف أرباح ربع سنوية بالدولار،  يمكن استرداد جزء من قيمة الشهادة بعد 6 أشهر ويمكن استخدامها كضمان للاقتراض بالجنيه المصري، تعتبر هذه الشهادة استثمارية مميزة بالدولار الأمريكي ومتاحة للمصريين والأجانب.

  • شهادة القمة بالدولار الأمريكي

للأفراد الطبيعيين سواء كانوا مصريين أو أجانب، الشهادة تأتي بمدة ثلاث سنوات على الأقل، والحد الأدنى لشرائها هو 1000 دولار أمريكي ومضاعفاته، توفر الشهادة معدل عائد ثابت يُصرف مقدمًا بالدولار الأمريكي، ويتم تحويل العائد إلى الجنيه المصري بمعدل الصرف الساري في تاريخ شراء الشهادة، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة وفقًا لسياسات الاسترداد الخاصة بها، هذه الشهادة تعد فرصة استثمارية مواتية بالدولار الأمريكي متاحة للمصريين والأجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى