السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022
بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك

 السعودية والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب ” استاد لوسيل ” مباراة قوية في كأس العالم بين كلا من منتخب السعودية و نظيره منتخب المكسيك ، اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022.وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 .

بينما تقام مباراة منتخب السعودية ضد نظيره منتخب المكسيك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 ، اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 .نتيجة المباراة مازالت 0/0 حتى الان .معاك يالاخضر.استراحة بين الشوطين

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

بينما تنقل لكم مباريات بطولة كأس العالم مجموعة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس الناقل الحصري لمونديال قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم عبر القنوات التالية :

beIN sport Max1
الكأس اكسترا 1
الكأس اكسترا 2
معلق مباراه السعودية والمكسيك بث مباشر

أعلنت إدارة قناة بي ان سبورت عن تعيين المعلق حسن العيدروس (Max) للتعليق على أحداث مباراة منتخب السعودية ضد منتخب المكسيك اليوم .بينما أعلنت إدارة قنوات الكأس الرياضية عن تعيين المعلق خليل البلوشي (اكسترا ) للتعليق على أحداث المباراة



السعودية والمكسيك بث مباشر افتتاح كأس العالم

مباراة السعودية والمكسيك ستقام في المغرب في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين السعودية والمكسيك على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب السعودية والمكسيك ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس تونس وفرنسا.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة السعودية والمكسيك عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

السعودية تسعى للفوز فى هذه المباراة

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر ضمن كأس العالم 2022 يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث سيفتتح المنتخب المغربي السعودية والمكسيك.

بث مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك؟ مشاهدة البث المباشر لكرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وتعتبر من بين الأنشطة الترفيهية لملايين.

مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم 2022، العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الالمغربي ونظيره منتخب كرواتيا.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك مباشرة يوم 20 نوفمبر 2022، يستعد منتخب المغرب لمواجهة منافسه كرواتيا في مباراة تجمع الاثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام المكسيك

تُنقل مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب المكسيك مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

وييستعرض لكم الفجر الرياضي تردد فتاتي بي إن سبورت والكأس القطرية الناقلتين لمباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة كأس العالم 2022.
قناة beIN SPORTS على النايل سات
التردد: 12013.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
قناة bein Sports HD 1 على عرب سات
التردد: 12245
القمر الصناعي: عرب سات
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
قناة الكأس القطرية Alkass على نايل سات
التردد الجديد: 11919.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدّل التصحيح: ¾.
قناة الكأس القطرية Alkass على عرب سات
التردد: 12245.
الاستقطاب: رأسي
معدل الترمير: 27500.
معدّل التصحيح: ¾.