المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022
بث مباشر مباراة المغرب وكندا

 المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب ” استاد الثّمامة ” مباراة قوية في كأس العالم بين كلا من منتخب المغرب و نظيره منتخب كندا ، اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022.وسوف نستعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة المغرب وكندا ، والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا والمعلق وملعب المباراة وترتيب المجموعة . بداية الشوط الثانى و نتيجة المباراة 2/1 للمغرب .ان شاء الصعود للمغرب

ترتيب المجموعة F :

🇭🇷 منتخب كرواتيا في المركز الأول برصيد 4 نقاط.
🇲🇦 منتخب المغرب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
🇧🇪 منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
🇨🇦⬇️ منتخب كندا في المركز الرابع والاخير بدون نقاط .وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 .



موعد مباراة المغرب وكندا

بينما تقام مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب كندا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 ، اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 .وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بينما تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.وفي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

بينما تنقل لكم مباريات بطولة كأس العالم مجموعة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس الناقل الحصري لمونديال قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وكندا في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم عبر القنوات التالية :

beIN sport Max1
الكأس اكسترا 1
المغربية الأرضية

أعلنت إدارة قناة بي ان سبورت عن تعيين المعلق جواد بدة (Max) للتعليق على أحداث مباراة منتخب المغرب ضد منتخب كندا اليوم .

بينما أعلنت إدارة قنوات الكأس الرياضية عن تعيين المعلق سمير اليعقوبي للتعليق على أحداث المباراة.بينما يتولى المعلق هشام فرج مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر قناة المغربية البث الأرضي.

ملعب مباراه المغرب وكندا

بينما تقام مباراة منتخب المغرب ضد منتخب كندا في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مونديال قطر 2022 ، على ارضية ملعب استاد الثّمامة.

المغرب وكندا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة كندا ضد المغرب بث مباشر بكأس العالم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اللقاء المنتظر، بمنافسات النسخة الحالية المقامة من المونديال في الدوحة بقطر.

موقع الكاس خدمة بث مباشر المغرب وكندا ، حيث يبحث عشاق المنتخبين عبر محركات البحث عن مباراة كندا والمغرب، ويخوض أسوط الأطلس الجولة الثالثة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

ومن المقرر ان مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر الأول لكرة القدم، والمنتخب الكندي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المغرب فى حلم التاهل

ويستضيف مواجهة مباراة المغرب وكندا في ثالث جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن التأهل لـ “الدور الثاني”.

وتم إقصاء كندا من كأس العالم 2022، بعد أن خسرت مباراة المغرب وكندا، وخسروا جميع مبارياتهم الخمس في كأس العالم إجمالاً، وخاضت السلفادور ست مواجهات، المزيد من المباريات وخسرتهم بالكامل.

وستنقل مباراة المغرب وكندا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، من خلال عددًامن القــنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي: “beIN Sports HD 1 Max” و فضلا عن البث المباشر الذي يقدمه موقع يلا الكاس.