التخطي إلى المحتوى

 

يعتبر ميعاد صرف منحة العمالة غير المهيكلة 2020 من الدفعة الجديدة، في ظل وجود تعليمات صريحة من وزارة القوى العاملة بشأن صرف المنحة الجديدة، من الأمور التي تهم الرأي العام في الشارع المصري خلال هذه الساعات دفعة للمواطنين في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020 من خلال مكاتب البريد المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020

وأوضحت وزارة القوى العاملة أنه لم يتم تحديد موعد الصرف النهائي لدفعة  منحة العمل الجديدة لمنحة العمالة غير النظامية لدفعة 2020 الجديدة، مؤكدة أن عملية الصرف ستتم بنفس طريقة صرف منحة العمالة غير النظامية في أشهر مايو ويونيو ويوليو، وأعلنت بعض المصادر المسؤولة داخل مكاتب وزارة القوى العاملة أن موعد البدء المتوقع لصرف المنحة خلال أول وثاني أسبوع من شهر نوفمبر، على أن يستلم المواطن مستحقاته بالاسم والرقم الوطني من أي مكتب بريد.

استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الجديدة

بدأت وزارة القوى العاملة مطلع شهر أكتوبر الجاري استقبال الطلبات من المواطنين الراغبين في التسجيل بمنحة عمل غير نظامية، وبعد ذلك أعلنت الوزارة إغلاق باب التسجيل وبدء فرز الطلبات ووافقت على دفع المستحقات فقط  للمجموعات المؤهلة.

يمكن للمتقدمين الآن الاستعلام من خلال موقع وزارة القوى العاملة عن تاريخ صرف الدفعة الجدية لمنحة العمالة غير النظامية 2020 على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة. http://www.manpower.gov.eg/
  • في تاريخ صرف المنحة لعام 2020 انقر فوق خدمة الاستعلام.
  • في الحقل المخصص ابدأ في كتابة الرقم الوطني والاسم.
  • انقر فوق الزر “استفسار” وبعد ذلك يعرض امامك النتيجة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *